صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عيسى ذياب يواصل تصوير «إفراج مشروط»

يواصل المخرج الشاب عيسى ذياب العمل على تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسل "إفراج مشروط"، المتوقع عرضه خلال رمضان المقبل، والذي كتبه عبدالمحسن الروضان.

ويعتمد المسلسل على أسلوب تشويقي اجتماعي عن حكاية 4 فتيات يحاولن البحث عن أسرهن في ظروف قاهرة مقرونة بالغموض، تتقاطع أحداثها مع أحد الأثرياء الباحث عن فك شفرة كتاب مفقود به اسرار واجوبة لأسئلة يطرحها العمل على مدار 30 حلقة مليئة بالترقب.

ويشارك في بطولة العمل العديد من النجوم، يتقدمهم الفنان القدير سعد الفرج وخالد أمين وفيصل العميري وهدى الخطيب وأحمد إيراج وعبدالمحسن القفاص وهبة الدري وفرح الصراف وعبدالله الزيد ومحمد العلوي وشهد الياسين، وهي المرة الأولى التي يجتمع فيها النجم القدير سعد الفرج مع هذا الكم من أجيال الحرفة الفنية من الفنانين والفنيين.

ويسجل "إفراج مشروط" التجربة الإخراجية الرابعة لعيسى ذياب، والتي تأتي مقرونة بالنضج الفني العالي المستوى والتطور في تقديم الحلول الإخراجية لهذا العمل الاستثنائي والاشتغال على الممثل وترسيخ المضامين التي يقدمها العمل.

ويتم تصوير العمل في ديكورات تم تشييدها خصيصا للمسلسل، ما يمثل أول عودة لعالم الاستديوهات والديكورات الخاصة لتشكل لونا بصريا مختلفا تماما عن جميع الاعمال الاخرى واضافة لتطوير التجربة.