جولي تريد العودة لبيت وهو غير مهتم

ماطلت في مفاوضات الطلاق على أمل الصلح

نشر في 14-04-2019
آخر تحديث 14-04-2019 | 00:00
جولي وبيت
جولي وبيت
مر عامان ونصف منذ أن تقدمت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بطلب للطلاق من مواطنها نجم هوليوود براد بيت، لكن يبدو أن الأمور تأخذ منحى آخر، في وقت يواصل الثنائي العمل على التفاصيل القانونية المرتبطة بمسائل انفصالهما.

وذكرت صحيفة "The Sun" البريطانية أن جولي غيرت رأيها، وتريد إعادة إحياء زواجهما، حيث قال مصدر للصحيفة إن "جولي أوضحت لبراد أنها تريد عودتهما معا".

وطبقا للتقرير، فإن جولي "تماطل" في مفاوضات الطلاق على أمل الصلح، حيث أوضح مصدر للصحيفة أنها "تريد أن يكونا عائلة ثانية، ويبدو أنها غير قادرة على المضي قدما؛ لهذا تصعب الأمور المتعلقة بتفاصيل الطلاق على براد".

وأوضحت الصحيفة أن براد بيت غير مهتم بعودتهما معا، لكنه يريد الحفاظ على علاقة ودية بجولي من أجل أطفالهما، وقال المصدر: "إنه فقط يريد تسوية جميع الأمور، لكن في الواقع كان يمكن لهذا أن يحدث منذ أكثر من عام، لكنها لا تسمح بذلك".

وكانت أنجلينا طلبت منه الرجوع عن قرار الطلاق مع انها هي التي اتخذته، والعودة بذلك إلى حياتها كزوج رسمي، لكنه أصر على الرفض، الأمر الذي خيّب آمالها وجعلها ترفض عدة عروض لأفلام، ولتعلق عطلتها بذلك مع أطفالها.

وكانت جولي ظهرت بشكل علني مع أطفالها في الآونة الأخيرة، ولديهما ماكدوس وباكس وزهارا وشيلوه والتوأمان نوكس وفيفيان.

وفي يناير، شوهدت جولي (43 عاما) وبيت (55 عاما) يلتقيان معا في مكاتب المحاماة في بيفرلي هيلز، أثناء عملهما على تفاصيل طلاقهما، وأعلن في وقت سابق في نوفمبر أنهما اتفقا على الأمور المتعلقة بالحضانة، لكن أفادت تقارير بأن جولي وبيت طلبا من المحكمة إعلان أنهما "عازبان" رسميا رغم عدم انتهاء أمور الطلاق.

وكان الممثل والممثلة، اللذان وقعا بحب أحدهما الآخر أثناء تصوير فيلم "Mr. And Mrs. Smith" معا، في علاقة استمرت 8 أعوام قبل أن يتزوجا عام 2014.

وعندما تقدمت أنجلينا بطلب الطلاق بعد عامين من الزواج، كان قرارها بداية لمعركة مريرة على حضانة الأطفال، أجري فيها تحقيق مع بيت في تهم بإساءة معاملة الأطفال ثم بُرئ منها، واتهم كلا الطرفين الآخر بمحاولة التلاعب بالتغطية الإعلامية للخلاف لصالحه.

وكان بيت متزوجا من قبل من نجمة مسلسل "Friends" جنيفر أنيستون بين عامي 2000 و2005، وتزوجت أنجلينا مرتين قبل زواجها ببراد، الأولى من جوني لي ميلر من 1996 إلى 1999، والثانية من بيلي بوب ثورنتون من 2000 إلى 2003.

back to top