مارين: اللقب الثالث هدف «الأصفر»... والفوز على المالكية ضرورة

نشر في 12-04-2019
آخر تحديث 12-04-2019 | 00:05
مدرب القادسية الروماني إيوان مارين
مدرب القادسية الروماني إيوان مارين
بينما شدد مدرب فريق القادسية لكرة القدم الروماني إيوان مارين على أهمية الفوز الذي حققه فريقه في الدور قبل النهائي لكأس الأمير على حساب خيطان، أبدى مدرب الأخير خالد أحمد رضاه التام عما قدمه فريقه في المباراة.
سادت حالة من الرضا القادسية وخيطان، بعد مواجهتهما في نصف نهائي كأس الأمير لكرة القدم، التي حسمها الأصفر ليصعد إلى نهائي أغلى الكؤوس المقرر 23 الجاري.

وكان الأصفر قد واجه خيطان أمس الأول في الدور قبل النهائي لكأس الأمير، الذي يقام من مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب، ونجح في حسم اللقاء بهدفين عبر أحمد الرياحي، ويوسف ناصر.

وقال مدرب القادسية الروماني إيوان مارين إن فريقه أدى بصورة مميزة في مواجهة خيطان، مشيرا إلى أن تكتل الأخير إلى الدفاع وبطريقة منظمة صعب المهمة حتى كادت المباراة أن تذهب إلى الوقت الإضافي.

وأضاف انه توقع مواجهة صعبة أمام فريق نجح في تقديم مستويات لافتة في البطولة، إلى جانب تسلحه بالحماس من أجل تحقيق انجاز الوصول إلى المباراة النهائية.

ولفت أن ما يحسب للأصفر هو التحلي بالتركيز طوال وقت المباراة، إلى جانب الالتزام بالتعليمات سواء فيما يخص بناء الهجمات، أو التركيز على الأطراف لفتح ثغرات في دفاعات الفريق المنافس.

وبين مارين أن هوية الفريق المنافس في نهائي البطولة، لا يشغله بقدر ما يشغله تحقيق اللقب الثالث في الموسم الحالي، مؤكدا أن أي فريق يصل إلى المباراة النهائية لا يفكر إلا في التتويج.

واعتبر مدرب القادسية أن التفكير في مواجهة المالكية هو الأهم في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز أمر ضروري لاستكمال المشوار في البطولة.

واعترف أن فريقه في موقف صعب في كأس الاتحاد، بالخسارة على أرضه في المباراة الماضية أمام الفريق البحريني.

ويلتقي الأصفر المالكية البحريني الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي، حيث يتطلع إلى الفوز وحصد نقاط المباراة للتقدم من المركز الثالث الذي يحتله برصيد 4 نقاط، في حين يتصدر منافسه المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم العهد اللبناني برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير السويق العماني من دون نقاط.

back to top