كيرا نايتلي تتمنى وجود حضانة للأطفال في مواقع التصوير

انتهت من تصوير أحدث أفلامها «Misbehaviour»

نشر في 11-04-2019
آخر تحديث 11-04-2019 | 00:15
كيرا نايتلي
كيرا نايتلي
أعربت الممثلة البريطانية الشهيرة كيرا نايتلي عن أمنيتها بوجود دور حضانة للأطفال في مواقع التصوير.

وقالت نايتلي، "34 عاما" في تصريحات للنسخة الألمانية لمجلة "مدام": "للأسف لا يوجد هذا الأمر. أود أن أقول فعلاً، إن هذا أحد الأسباب الرئيسية لمواجهة النساء صعوبات في قطاع السينما أكثر من الرجال".

وأضافت نايتلي، وهي أم لطفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، أنها على علم بأن توفير حضانات للأطفال لدى الشركات ذات أوقات العمل المنتظمة أمر سهل، وقالت: "لكن في الوقت نفسه لا يمكن أن يكون تأجير كارافان إضافي وملؤه باللعب وتعيين شخص لمراعاة الأطفال أمراً معقداً إلى هذا الحد. تحقيق هذا الأمر سيفتح أمام الأمهات العازبات وكذلك الآباء العزاب بالتأكيد فرص عمل جديدة ربما سيضطرون إلى رفضها في حال عدم توفير هذه الرعاية لأطفالهم".

ويُعرض لنايتلي حالياً فيلم الدراما والحرب والعاطفة "The Aftermath" في الصالات السينمائية العالمية، وتدور أحداثه في (ألمانيا) عام 1946 بعد الحرب العالمية الثانية، حيث تصل "راتشيل مورغان" (كيرا نايتلي) إلى أنقاض (هامبورغ) خلال الشتاء القارس ليلتئم شملها بزوجها "لويس" (جيسون كلارك)، العقيد البريطاني المهتم بإعادة بناء المدينة المُدمرة... لكن بمجرد استقرارهما في منزلهما الجديد، تُصعق راتشيل حين تكتشف قرار زوجها غير العادي بأن يتشاركا منزلهما مع المالكين السابقين؛ أرملة ألمانية وابنتها المضطربة، وفي جو مشحون مثل هذا، يتسع المجال للعاطفة والخيانة. الفيلم من تأليف: أنا وترهاوس (سيناريو وحوار) ريدان بروك (اقتباساً عن روايته)، وإخراج جيمس كينت، ويشارك في بطولته إلى جانب نايتلي: ألكسندر سكارسغارد، وجيسون كلارك، وألكسندر شير، وفريدريك بريستون، وجوزيف آركلاي.

وقالت نايتلي عن الفيلم "إنه شديد الارتباط بوقتنا الراهن... يتعلق ببناء الجسور، وكيف نرى بعضنا كبشر، ولا نشيطن بعضنا، ومن الواضح أنه شيء ينبغي أن نفعله الآن".

وقالت نايتلي "لم أكن أعلم شيئاً عن إعادة بناء ألمانيا... لم أفكر في مدى صعوبة إعادة البناء، ليس فقط بالنسبة لهذه الأماكن وإنما أيضاً لعقول أبناء الشعبين الإنكليزي والألماني الذين كانوا أعداء وقتلوا بعضهم بعضاً مدة ستة أعوام ثم فجأة سامحوا بعضهم ومضوا قدماً".

من جانب آخر، انتهت نايتلي من تصوير أحدث أفلامها "Misbehaviour" وهو الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج، ونوعه دراما وتاريخي، من بطولتها مع كيلي هاوز وغوغو مبثا- راو.

back to top