القادسية يدخل أجواء مواجهة خيطان

نشر في 09-04-2019
آخر تحديث 09-04-2019 | 00:00
الروماني إيوان مارين
الروماني إيوان مارين
دخل فريق القادسية الأول لكرة القدم أجواء مواجهة خيطان المقررة غدا، في نصف نهائي كأس الأمير، وخاض الأصفر تدريباته أمس بعد راحة منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب تجاوز كاظمة في ربع نهائي البطولة.

ويأمل الجهاز الفني، بقيادة الروماني إيوان مارين، الوصول باللاعبين إلى حالة الاستشفاء المطلوبة، لاسيما أن الفريق تعرض في الفترة الأخيرة لضغط مباريات وإجهاد كبير جراء الوصول إلى ركلات الترجيح مع كاظمة.

وحرص مارين على مراقبة خيطان في مواجهة العربي، والكويت في مواجهته الأخيرة مع السالمية من المدرجات، ودون ملاحظاته للاستعانة بها في حال الصعود إلى المباراة النهائية.

ويرى مدرب القادسية مواصفات الفريق المنافس القادر على مواجهة الأصفر، وهو ما نقله للاعبين، مؤكدا لهم ضرورة دخول المباراة بقوة والعمل على إنهاء مغامرة خيطان مبكرا.

وشدد الجهاز الإداري في القادسية، برئاسة نواف المطيري، على التنبيه على أهمية الفترة المقبلة، التي تشهد إلى جانب مواجهة خيطان، مواجهة المالكية البحريني، والتي تعتبر فاصلة في مشوار الفريق بكأس الاتحاد الآسيوي، في حال أراد الأصفر استكمال المهمة للأدوار النهائية.

وعرج المطيري إلى ضرورة التركيز على مواجهة خيطان، معتبرا أن ما قدمه الأخير في مشواره بالبطولة دليل على صحوة كبيرة تتطلب توخي الحذر.

back to top