إصابات الفنانين في التصوير عرض مستمر... والبعض «يتحامل» لاستكمال الأعمال

نقل فهمي إلى المستشفى عطّل «الواد سيد الشحات»

نشر في 05-04-2019
آخر تحديث 05-04-2019 | 00:01
محمود عبدالمغني - أحمد فهمي
محمود عبدالمغني - أحمد فهمي
شهدت الأيام الماضية سلسلة من الإصابات المختلفة لعدد من الفنانين خلال التصوير أو أثناء الاستعداد للتصوير، مما تسبب في تعطيل عدد من الأعمال، وتحامل بعضهم على أنفسهم وإصابتهم من أجل استئناف الأعمال، خاصة مع ضيق الوقت حالياً قبل اقتراب الموسم الرمضاني الجديد، أو لوجود ارتباطات للفنانين الآخرين المشاركين في الأعمال.
كان الفنان الكوميدي أحمد فهمي على رأس قائمة الفنانين المصابين بعد الإصابة الخطيرة التي مُني بها أثناء تصوير أحدث مسلسلاته "الواد سيد الشحات"، المقرر عرضه خلال رمضان الكريم، وتعطل التصوير يومين، ونقل "فهمي" على إثر هذه الإصابة إلى المستشفى، وخضع للفحوصات الطبية اللازمة، وأخبره الأطباء بضرورة عمل عملية جراحية في يده نتيجة لخلع تعرض له في اصبع من أصابعه وقطع في أوتار اليد، ورفض فهمي إجراء العملية راهناً، وأجّلها لما بعد شهر رمضان الكريم، ليجريها بعد انتهاء إجازته المقبلة، ويصور حالياً مشاهده تحت تأثير العقاقير المخدرة من أجل إنهاء العمل المتعاقد عليه دون حدوث تأجيلات أو تأخير.

وتعافى الفنان محمود عبدالمغني من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الماضية بعد إصابته في تصوير أحدث أفلامه "حملة فرعون"، الذي يقدمه مع الفنان عمرو سعد وربي، وفي مجموعة من مشاهد الأكشن التي صورها "عبدالمغني" تعرض لجروح وخدوش في وجهه وحول منطقة العين نتيجة شظايا طلقات أطلقت أثناء التصوير، مما أخره عن يومين حتى عاد مجدداً ليكمل التصوير في الفيلم المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك.

واكتفى عبدالمغني بالإسعافات الأولية التي أجريت له في موقع التصوير، واطمأن عليه طاقم العمل، وأكد أنه سيكمل دون حدوث مشكلات للفيلم خاصة في ظل انشغال مخرجه رؤوف عبدالعزيز بتصوير الفيلم بالتوازي مع تصوير مسلسل "قمر هادي" للفنان هاني سلامة، ولا مجال للتأجيل أو تعطيل التصوير.

ويواصل الفنان الشاب محمد علي تلقيه للعلاج بإسبانيا بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، أثناء التدريب على ركوب حصانه "فيراري" للتدريب على مشاهد الأكشن، مع فريق التدريب الخاص به من أجل تصوير أحدث أفلامه "الفرعون المصري" المقرر تصويره بين إسبانيا ومصر والمغرب خلال الفترة المقبلة.

وأثناء تجريب إحدى الحركات الخطيرة سقط محمد علي من فوق حصانه، وعقب سقوطه استدعى المحيطون سيارة الإسعاف التي نقلته إلى المستشفى، وتم إجراء "الأشعة" والفحوصات الطبية اللازمة، ويخضع حاليا للعلاج على أن يعاود التدريب خلال الأيام القادمة، ويبدأ التصوير خلال أسابيع قليلة للانتهاء من تصوير الفيلم نهاية العام الجاري، وفقا للجدول الزمني التي وضعته شركته والشركة الإسبانية المشاركة في إنتاج الفيلم الجديد الذي يتناول ظاهرة الإرهاب حول العالم، وحاول وضع من خلال سيناريو الفيلم للقضاء عليه نهائيا حول العالم.

ويعكف محمد علي حالياً مع باقي طاقم الإنتاج والإخراج على اختيار طاقم العمل في الفترة التي أخذها للراحة بعد الإصابة حتى لا يُضيّع مزيدا من الوقت خلال فترة الإصابة.

وعاد النجم محمد حماقي ليباشر أعمال الفنية وحفلاته خلال الساعات الماضية بعد الإصابة التي لحقت به في قدمه قبل أسبوعين، وأصيب بكسر في القدم، وأجرى عملية جراحية وثبت شرائح ومسامير نتيجة الإصابة البالغة، وطلب الأطباء منه عدم ممارسة أي نشاط خلال فترة الإصابة، مما جعله يقدم على إلغاء حفلاته وارتباطاته الفنية.

ويستعد حماقي حالياً للعودة للحفلات من خلال تعاقدات يبرمها حاليا، بالإضافة لاختيار عدد من أغنيات ألبومه الجديد المقرر البدء في تسجيله بعد عدة أسابيع ليطلقه بداية العام المقبل بعد الانتهاء من تسجيله تماما.

وتعود النجمة لطيفة خلال 10 أيام لممارسة نشاطها الفني بعد الإصابة التي لحقت بها في أحبالها الصوتية قبل 3 أسابيع من الآن، ومنعها الأطباء من الغناء، ونصحوها بالراحة التامة حتى لا تتفاقم الإصابة وتصاب بمضاعفات في أحبالها الصوتية، واضطرت إلى تأجيل إحدى الحفلات الغنائية التي كانت متعاقدة عليها قبل فترة، واعتذرت للجهة المنظمة للحفل على أن تعود لها عقب التعافي مرة أخرى، وهو ما قبله الطرف الآخر خاصة بعد إرسال التقرير الطبي الذي أثبت حالتها الصحية.

وتحتفل لطيفة حاليا بنجاح أحدث برامجها الفنية "حكايات لطيفة" الذي تستضيف فيه عددا كبيرا من نجوم الصف الأول في الغناء العربي على شاشة قنوات "دي إم سي"، والذي كان تسجيل حلقاته المتواصلة خلال شهر أحد أهم عوامل إصابتها الحالية.

شظايا طلقات أصابت محمود عبدالمغني في كواليس فيلم «حملة فرعون»
back to top