ناصر الصباح: دعم خطة التنمية لمواكبة التطورات العالمية

خلال احتفالية «وقفة وفاء 2019» لتكريم نخبة من رموز الكويت

نشر في 04-04-2019
آخر تحديث 04-04-2019 | 00:05
خلال رعايته وحضوره احتفالية «وقفة وفاء 2019» لتكريم نخبة من رموز الكويت، تمنى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن تكون الكويت في العام المقبل أكثر قوة، وأن تتعافى من أي إشكالية.
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الشيخ ناصر الصباح، ضرورة الوقوف على إنجازات نخبة الكويت للانطلاق نحو المستقبل المنشود للبلاد، ودعم خطة التنمية لمواكبة التطورات العالمية من حولنا.

وعبر النائب الأول عن سعادته بوجوده في تكريم مجموعة من أبناء الكويت المتميزين، متمنيا أن تكون الكويت الحبيبة في العام المقبل أكثر قوة وأن تتعافى من أي إشكالية.

جاء ذلك خلال رعايته وحضوره للاحتفال الوطني «وقفة وفاء 2019» الذي نظمته رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، أمس الأول على مسرح مبنى 5 بكلية التربية الاساسية في العارضية، بحضور الرئيس الفخري للرابطة فهد المعجل وعدد من الشيوخ والوزراء وأعضاء مجلس الأمة.

وأعرب الشيخ ناصر عن أمنياته بتكرار هذه الاحتفالية سنويا لتكريم نخبة جديدة من أبناء الكويت ممن اخلصوا في عملهم، كما عبر عن خالص تمنياته بأن تكون الكويت دوماً في تقدم وازدهار، مشيرا إلى أن «مكرمي هذا العام شخصيات وطنية مهمة، كما كان الحال في احتفال العام الماضي، وأنه سعيد بتواجده بينهم».

من جهته، قال المعجل إن الرعاية الكريمة وحضور الشيخ ناصر تبرز مدى اهتمام الدولة بأبنائها المخلصين والحرص على تكريمهم، كما تجسد التعاون المثمر والبناء بين الحكومة وجمعيات النفع العام.

ووجه المعجل الشكر إلى رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية م. وائل المطوع وأعضاء الهيئة الإدارية لتنظيم هذا الاحتفال، والحرص على ترجمة توجيهات صاحب السمو في العمل على تماسك نسيج المجتمع وقيام الرابطة بدورها المجتمعي الفعال، فضلاً عن شكره لفريق سواعد شبابية وكل من شارك وساهم في نجاح الحفل.

بدوره، أكد المطوع، رئيس اللجنة العليا المنظمة للاحتفالية، ورئيس الرابطة، أن «المجتمع المدني شريك أساسي في رؤية 2035، وأن أسرة آل الصباح الكرام آمنوا أباً عن جد بأهمية دور المجتمع المدني، لافتا الى أن قانون جمعيات النفع العام صدر قبل دستور الكويت لإيمانهم الراسخ بدور المجتمع المدني في تطور الكويت. وطالب المطوع جمعيات النفع العام بالعمل الجاد من أجل الكويت.

أسماء المكرمين

أ.د. سهام عبدالوهاب الفريح

صفاء عبدالعزيز الحصان

فايزة حسن الشيرازي

جواد أحمد بوخمسين

راشد سيف الحجيلان

د. عبدالله يعقوب البشارة

أ.د. عبدالرزاق النفيسي

الكابتن فتحي كميل

الإعلامي ماجد الشطي

الفنان محمد المنصور

محمد حمود الفجي

الفنان نبيل شعيل

حضور النائب الأول يبرز اهتمام الدولة بأبنائها وحرصها على تكريمهم المعجل
back to top