«اتحاد مصر» يرفض توقيع كتاب «التنفيذية» لموعد الانتخابات

نشر في 31-03-2019
آخر تحديث 31-03-2019 | 00:02
No Image Caption
أعلنت مجموعة من أعضاء الهيئة الإدارية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع جمهورية مصر العربية، عبر كتاب رسمي موجه إلى الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت، رفضها توقيع كتاب تحديد موعد الانتخابات الذي أعلنته الهيئة، والمقرر في 12 أبريل عبر حسابها بالتواصل الاجتماعي، مطالبة «التنفيذية» بالتزام الحيادية وعدم التدخل في شؤون القوائم المتنافسة في مصر.

ووقع الكتاب الموجه إلى الهيئة التنفيذية كل من رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد مصر حمود علي الشعلاني، إضافة إلى صالح العازمي، وخالد السليماني، وفهد الرشيدي، ومشاري الرشيدي، وأحمد الكندري.

جاء ذلك ردا على إعلان «التنقيذية» إلغاء كل الإعلانات السابقة للترشيح وتسجيل العضويات، رغم أن اتحاد مصر فتح الأسبوع الماضي باب الترشيح وتسجيل العضويات للجمعية العمومية إلكترونيا.

وذكرت «التنفيذية»، في بيان أمس، ان موعد انتخابات الفرع في 12 أبريل بمدنية القاهرة، مشيرة إلى ان فتح باب تسجيل العضويات يبدأ اعتبارا من أمس حتى الأربعاء 3 أبريل بمقر الهيئة الادارية في القاهرة، وفتح باب الترشيح لعضوية الهيئة الادارية اعتبارا من أمس حتى الأربعاء 3 أبريل المقبل في مقر الاتحاد.

صورة ضوئية عن كتاب أعضاء اتحاد مصر

back to top