جنيفر لوبيز تصور فيلمها الدرامي الجديد «Hustlers»

تدور أحداثه حول حياة مجموعة من الراقصين

نشر في 26-03-2019
آخر تحديث 26-03-2019 | 00:00
النجمة العالمية ​جنيفر لوبيز
النجمة العالمية ​جنيفر لوبيز
كشفت النجمة العالمية ​جنيفر لوبيز​ عن رأيها الصريح في الرجال بعد خطبتها من حبيبها لاعب كرة البيسبول ​إليكس رودريغرز​، إذ أشارت في تصريح لموقع "the insider" إلى أنها ترى الرجل قبل سن الـ33 لا فائدة له.

وعللت لوبيز كلامها بأن الرجل قبل الـ33 عاماً يكون متخبطاً وغير مستقر مادياً ونفسياً، ولا يحب الالتزام.

البعض اعتبر أن لوبيز قصدت من كلامها حبيبها السابق ​كاسبر سمارت​ الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، وذلك بعدما أعلنت ارتباطها رسمياً بإليكس رودريغرز الذي يصغرها بنحو 6 أعوم، حيث تبلغ من العمر 49 عاماً بينما يبلغ هو 43 عاماً.

من جانب آخر، تصور لوبيز حاليا فيلمها الجديد بعنوان "Hustlers"، الذي تدور أحداث العمل حول حياة مجموعة من الراقصين، الذين يسعون للانتقام من عملاء أثرياء، بعد زيادة الضرائب.

معها في البطولة كونستانس وو، وليلي رينهارت، وكاردي بي، وجوليا ستايلز، والعمل من كتابة جيسيكا بريسلر وإخراج لورين سكافاريا، ومن المتوقع عرضه عام 2020، حيث لم يتحدد التاريخ النهائي لإطلاقه.

وتستعد لوبيز لتصوير فيلم تلفزيوني موسيقي يحمل عنوان "Bye Bye Birdie Live"، وهو عبارة عن حفل موسيقي أقيم على مسرح برودواي. حيث تجسد شخصية "روز الفاريز"، ولم يعلن حتى الآن عن مخرج الفيلم، الذي كتبه لي آدمز وهارفي فيرستين.

يذكر أن لوبيز، مغنية وممثلة وسيدة أعمال أميركية من أصل لاتيني، ولدت 24 يوليو عام 1969 في حي "برونكس" بنيويورك، والدها كان فني كمبيوتر وأمها ربة منزل. والداها من بويرتوريكو ولها شقيقتان هما ليزلي وليندا، نشأت في أسرة فقيرة نسبيا، ومنذ سن الخامسة بدأت أخذ دروس في الرقص والموسيقى، وجالت نيويورك مع مدرستها وهي في سن السابعة. ونمت موهبتها بتشجيع والديها اللذين كانا يشجعان بناتهما الثلاث على الرقص والغناء أمامهما وأمام الأصدقاء.

حصلت على الفرصة بالصدفة في "In Living Color" عام 1990 حين عملت بالعرض كراقصة بعد أن مرضت منافساتها. بعدها اتجهت إلى لوس أنجلس مع صديقها لتصوير المسلسل حيث ظلت أحد أفراد المسلسل حتى عام 1993، حين قررت أن تتفرغ تماما لطريق مهني بالتمثيل. خلال السنتين التاليتين مثلت في فيلم فيديو وقدمت عددا من الأدوار في مسلسلات وبدأت في الظهور نسبيا عام 1995، وظهرت بقوة من خلال فيلم "Out of Sight" الذي كان بداية لطريق مهني عالمي في التمثيل. وفي عام 1999 ومن خلال ألبومها الأول نجحت في تحويل نفسها من ممثلة إلى مغنية.

back to top