خاص

«اتحاد مصر» لـ الجريدة•: فتح باب الترشح للانتخابات حتى الخميس

«نستقبل تسجيل الطلبة في عضوية الجمعية العمومية»

نشر في 26-03-2019
آخر تحديث 26-03-2019 | 00:05
 نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في جمهورية مصر العربية صالح العازمي
نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في جمهورية مصر العربية صالح العازمي
أعلن نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في جمهورية مصر العربية صالح العازمي، استمرار فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد إلكترونياً حتى بعد غد الخميس 28 الجاري، لافتاً إلى أن عدد المرشحين في القائمة الواحدة ينبغي ألا يزيد على 13 مرشحا كحد أقصى.

وقال العازمي لـ «الجريدة»، أمس، إن الاتحاد يستقبل طلبات التسجيل في عضوية الجمعية العمومية العادية التي تعقد قبل موعد الانتخابات لمناقشة التقرير الإداري والمالي، حتى بعد غد، وذلك عبر موقع الاتحاد الإلكتروني.

وأضاف أن الاستعداد للانتخابات الطلابية، التي ستُجرى خلال الشهر المقبل، يسير على قدم وساق، لافتا إلى ان هناك تنسيقا مسبقا مع الهيئة التنفيذية لإتمام جميع الإجراءات التي نص عليها دستور الاتحاد بهذا الشأن.

وعن المشاكل والمشاجرات التي تحدث أثناء إجراء الانتخابات، أفاد العازمي «بأن جميع المتنافسين هم طلبة الكويت، وهم إخوة ولا توجد بينهم خلافات»، مشيرا إلى ان «الاتحاد اتخذ جميع الإجراءات التي من شأنها المحافظة على الطلبة خلال المشاركة في العرس الطلابي عبر آلية منظمة من خلال تنظيم دخولهم إلى قاعات التصويت». وأشار إلى أن الاتحاد لديه العديد من المطالب التي سيطرحها خلال لقائه مع المسؤولين، أبرزها التوسع في قائمة الجامعات المعترف بها في مصر، وإعادة تسجيل شهادات الثانوية العامة القديمة.

back to top