الغانم: الدحيل هو المرشح للقب لكن كل شيء ممكن

يد كاظمة يواجه مسقط في بداية دور الترضية اليوم

نشر في 25-03-2019
آخر تحديث 25-03-2019 | 00:03
الغانم يتوسط وؤساء الوفود والإعلاميين
الغانم يتوسط وؤساء الوفود والإعلاميين
تقام اليوم مباريات دور الترضية لتحديد المراكز من 9 حتى 13 في البطولة الآسيوية الـ21 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي يستضيفها الكويت حتى مطلع أبريل المقبل، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصرا كاظمة مع مسقط العماني، وفي السادسة والنصف مساء تي سبورت الهندي ودراغون الصيني.

تبادل الدروع

من جهة أخرى، أقام رئيس نادي الكويت واللجنة المنظمة العليا للبطولة الآسيوية خالد الغانم حفل عشاء لرؤساء وفود الفرق المشاركة في البطولة واللجنة الفنية للاتحاد الآسيوي المشرف على تنظيم البطولة، تم خلاله تبادل الدروع التذكارية بين رؤساء الوفود.

وقال الغانم: "تشرفنا باستضافة رؤساء الوفود وأعضاء اللجان العاملة في البطولة فنيا واداريا"، لافتا إلى أن الهدف الرئيسي من البطولة هو زيادة أواصر الترابط بين جميع المشاركين.

واضاف: "نسعى لتقديم كرة يد حديثة تليق بسمعة الرياضة الكويتية عامة وكرة اليد خاصة، ونأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع، ووجه دعوة للجماهير الكويتية لحضور جميع المباريات، وخاصة لممثلي الكويت في البطولة"، مؤكدا أن تواجد الجماهير ضرورة لا غنى عنها في الملاعب.

وعن حظوظ الكويت في المنافسة على اللقب، تابع: "الفريق المرشح لنيل اللقب هو الدحيل القطري، لكن كل شيء ممكن في الرياضة، وسنعمل على تقديم الأفضل دائما، وتحقيق اللقب في ظل دعم الجماهير ودعوات اهالي الكويت".

الاتجاه الصحيح

في سياق متصل، ذكر نائب رئيس الاتحاد الآسيوي بدر الذياب: "من المفرح أن نرى هذا التجمع الآسيوي في الكويت، والذي يعكس الروح الطيبة بين الجميع"، لافتا إلى أن البطولة تسير في الاتجاه الصحيح وجهود اللجان العاملة واضحة.

واستدرك: "أتمنى ارتفاع المستوى الفني العام للبطولة فيما تبقى من المباريات"، موجها الشكر إلى رئيس اللجنة المنظمة خالد الغانم، وجميع من شارك في نجاح البطولة حتى الآن.

back to top