عرض الموسم الثالث من مسلسل «Stranger Things» في يوليو

انضمام جيك بوسي وكاري إلويز إلى وينونا رايدر

نشر في 25-03-2019
آخر تحديث 25-03-2019 | 00:00
مع اقتراب طرح الموسم الجديد من مسلسل الخيال العلمي والغموض Stranger Things بدأت الشركة المنتجة في تسريب بعض الصور الحصرية لعشاق هذه النوعية من الدراما، بالتزامن مع طرح التريلر التشويقي للعمل، والمتوقع عرض الموسم الثالث منه 4 يوليو المقبل، ومع انتشار الصور ارتفعت وتيرة التوقع لدى جمهور العمل، الذي عرض الموسم الأول منه عام 2016، حول ما تحمله الحلقات الجديدة من أحداث.
كشفت شبكة نيتفلكس عن مجموعة من الصور الرسمية للموسم الثالث من مسلسل "Stranger Things"، إضافة إلى أول تريلر تشويقي للعمل، المقرر طرحه 4 يوليو المقبل.

وكانت شبكة قنوات نتفليكس التلفزيونية كشفت عن بعض ملامح الموسم الثالث من مسلسل الخيال العلمي والغموض Stranger Things، ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل أسماء حلقات الموسم الجديد.

وجاءت أول حلقة بعنوان SUZIE, DO YOU COPY، بينما جاء عنوان الحلقة الثانية THE MALL RATS، والثالثة بعنوان THE CASE OF THE MISSING LIFEGUARD، والرابعة THE SAUNA TEST" والخامسة THE SOURCE، والسادسة THE BIRTHDAY.

بينما جاءت الحلقة السابعة من الموسم الجديد بعنوان THE BITE، والثامنة THE BATTLE OF STARCOURT، والتاسعة In the summer of 1985 والعاشرة the adventure continues.

وانضمت مؤخرا شخصيتان رئيسيتان جديدتان إلى فريق عمل المسلسل، وهما جيك بوسي وكاري إلويز، إلى جانب بطلة العمل وينونا رايدر، ومن المقرر أن يلعب كاري دور العمدة كلاين، بينما يلعب جيك دور "بروس".

وتدور أحداث المسلسل في بلدة هوكينز الأميركية، داخل أحد المختبرات العلمية التابعة للحكومة آنذاك، والتي تسببت في مرور البلدة بالعديد من الأحداث الخارقة للطبيعة، بعد تجاربها على البشر، والبحث عن كائنات ذات قوة خارقة، ويسرد المسلسل ثمانينيات القرن الماضي.

والمسلسل من تأليف الأخوين دفر، وعرض لأول مرة في 15 يوليو 2016 على "نتفليكس"، والقصة تقع في مدينة هوكينز الخيالية بولاية إنديانا، في الثمانينيات من القرن العشرين، وركز الموسم الأول على التحقيق في اختفاء صبي صغير وسط أحداث خارقة للطبيعة تحدث في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك ظهور فتاة ذات قدرات نفسية حسية تساعد أصدقاء الطفل المفقود في بحثهم الخاص عن صديقهم، وفي الموسم الثاني يعرض محاولات الشخصيات للعودة إلى الحياة الطبيعية، والعواقب التي ما زالت باقية من أحداث الموسم الأول.

وأنشأ الأخوان دفر هذه السلسلة على أنها مزيج من الدراما الاستقصائية، إلى جانب عناصر خارقة للطبيعة مصورة بمشاعر طفولية، أسسا إطارها الزمني في الثمانينيات، وخلقا تذكرة لثقافة البوب في ذلك العقد.

وتم استلهام العديد من الموضوعات والجوانب الإخراجية من خلال أعمال ستيفن سبيلبرغ، جون كاربنتر، ستيفن كينغ، من بين آخرين، بما في ذلك العديد من الأفلام وألعاب الفيديو.

وتلقى المسلسل مراجعات إيجابية من النقاد، الذين مدحوا الشخصيات والتمثيل والسرد والأجواء، وصدر الجزء الثاني من المسلسل في 27 أكتوبر 2017، وفي ديسمبر 2017، طلبت "نتفليكس" موسما ثالثا.

back to top