«الوطني» يفتتح فرعه الثاني بمطار الكويت الدولي في «T4»

العثمان: حريصون على تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة

نشر في 24-03-2019
آخر تحديث 24-03-2019 | 00:00
يقع فرع البنك الوطني الجديد مباشرة عند قسم المغادرة في مبنى الركاب T4، ويقدم خدماته المصرفية للعملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. كما يوفر الفرع صالة استقبال، بما يمكّن العملاء المسافرين من الاسترخاء إلى حين إتمام المعاملات.
افتتح بنك الكويت الوطني يوم الخميس الماضي ثاني فرع له في مطار الكويت الدولي في «مبنى الركاب الجديد T4» ضمن سياسة البنك الاستراتيجية لتعزيز انتشار شبكته المصرفية الأكبر محلياً، بما يلبي احتياجات العملاء ويضمن تقديم أفضل الخدمات المتميزة لهم أينما وجدوا وفي أي وقت كان.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إنه تم افتتاح الفرع الجديد بحضور رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ/ سلمان الحمود، ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم، والرئيس التنفيذي لشركةInchean Korea International Airport كوانغ سو لي، وعدد من قيادات البنك في مقدمتها الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، والرئيس التنفيذي لـ «الوطني – الكويت» صلاح الفليج، والمدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الكويت» محمد العثمان، كذلك حضر الافتتاح عدد من قيادات وزارة الداخلية.

ويقع الفرع الجديد مباشرة عند قسم المغادرة في مبنى الركاب T4، ويقدم خدماته المصرفية للعملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. كما يوفر الفرع صالة استقبال، بما يمكّن العملاء من المسافرين الاسترخاء إلى حين إتمام المعاملات.

ويوفر الفرع الجديد أيضاً العديد من الخدمات والمزايا التي تناسب موقعه في المطار ومنها جهاز الصراف التفاعلي ITM وهو الجهاز الثاني الذي يقدمه بنك الكويت الوطني للعملاء، ويوجد جهاز الصراف التفاعلي الأول في «الأڤنيوز». كما يقدم الفرع خدمات تحويل العملات المتعددة، وسيتم أيضاً توفير جهاز سحب آلي بالعملات المتعددة في منطقة السوق الحرة.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال العثمان: «يسعدنا الإعلان رسمياً عن إفتتاح فرعنا الجديد والثاني في المطار، «ونحرص من خلال إضافة هذا الفرع إلى شبكة فروع البنك، إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية للعملاء ومساعدتهم على إتمام معاملاتهم بكل سرعة وسهولة وفي أي وقت كان».

وأوضح العثمان أن الفرع الجديد سيستقبل العملاء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، ورحب بجميع العملاء في الفرع الجديد وأكد حرص الوطني على التقديم لهم تجربة مصرفية متميزة واستثنائية، «مما يمثل انعكاساً لريادة البنك الراسخة التي يسعى للحفاظ عليها من خلال تلبية جميع احتياجات العملاء المصرفية، ومواصلة تقديم أفضل الخدمات لهم وأكثرها تطوراً وأماناً».

من جانبه، قال علي الملا، مدير إقليمي في إدارة الفروع في بنك الكويت الوطني، إن البنك يُعد الوحيد في الكويت الذي يوفر فرعين لخدمة العملاء في مطار الكويت الدولي، إذ يوجد الفرع الأول في مبنى T1 والآن في مبنى الركاب الجديد T4، وذلك في إطار استراتيجية مستدامة للوجود في الأماكن الحيوية التي تلبي احتياجات العملاء.

وأضاف الملا أن هذا الفرع في مبنى الركاب الجديد T4 ليس فقط للمسافرين، بل أيضاً هو متوفر لجميع العملاء، مشدداً على أن الهدف الأساسي للبنك هو البقاء بالقرب من العملاء.

من ناحيته، أكد حمود النصرالله مدير إقليمي في إدارة الفروع في بنك الكويت الوطني، حرص «الوطني» من خلال فرعه الثاني في مطار الكويت الدولي على التزامه بتلبية احتياجات جميع العملاء، مشيراً إلى أن الوطني هو البنك الوحيد الذي يقدم خدماته للعملاء من خلال فرعين في مطار الكويت الدولي، فضلاً عن تقديم أجهزة السحب الآلي المتعددة العملات، التي توفر للعملاء خدمة سحب الأموال بـ 6 عملات مختلفة وهي: الدينار الكويتي، والدولار الأميركي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي والريال السعودي، وتم اختيار موقع هذه الأجهزة في منطقتي الوصول والمغادرة لضمان توفير الخدمة للجميع.

ويواصل بنك الكويت الوطني تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفي من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، وتشمل الفروع، إلى جانب أجهزة السحب الآلي ونقاط البيع.

كما يتيح بنك الكويت الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة يومياً وطوال أيام الأسبوع من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل، إلى جانب خدمة الوطني الهاتفية 1801801 التي تلبي استفسارات واحتياجات العملاء المصرفية على مدار الساعة.

الملا: افتتاح فرع ثانٍ في مطار الكويت الدولي يأتي ضمن استراتيجية البنك للتواجد في الأماكن الحيوية والتي تلبي احتياجات العملاء

النصرالله: «الوطني» البنك الوحيد الذي يوفر فرعين لخدمة العملاء في مطار الكويت الدولي
back to top