صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4102

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيمي شومر تروج أحدث برامجها الكوميدية «Growing» عبر «Netflix»

يقدم على طريقة الـ «ستاند أب كوميدي» وتناول العديد من المشكلات

  • 22-03-2019

روجت النجمة الأميركية الكوميدية، إيمي شومر بدء عرض أولى حلقات برنامجها الجديد مع شبكة "Netflix" بعنوان "Growing" بنشر صورة للبوستر الرسمي للبرنامج عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، استعداداً لبدء عرضه حصراً لعملاء الشبكة.

والبرنامج سيتم تقديمه على طريقة الـ "ستاند أب كوميدي" وسيتمحور حول العديد من المشكلات الاجتماعية على طريقة شومر الساخرة، والبرنامج من كتابتها وإنتاجها، واعتادت ايمي تقديم هذه النوعية من الكوميديا في عدد من أعمالها السينمائية التجارية والتي لاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها في الولايات المتحدة الأميركية.

وآخر أعمال شومر الفنية كان فيلم "I Feel Pretty" الذي طرح أبريل الماضي ، وحقق إيرادات عالمية بلغت 88 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخط 32 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم بعد تعرض رينيه بينيت لحادثة أثرت على رأسها خلال قيادتها لدراجتها، فتتغير بها اﻷحوال، وتكتسب المزيد من الثقة في النفس على غير العادة، وتتصاعد أسهمها في شركة تجميل تعمل لديها، وتجعلها شاعرة بتقدير كل من حولها.

والفيلم إخراج وتأليف، مارك سيلفرستاين، وآبي كوهين، ويشارك في بطولته بجانب إيمي شومر، لورين هاتون، وناعومي كامبل، وتوم هوبر، وإيدي براينت.

على الصعيد الشخصي تنتظر شومر، طفلها الأول من وزوجها كريس فيشر وكانت إيمي تزوجت من كريس في يوم عيد الحب في الرابع عشر من فبراير الماضي، ونشرت الفنانة الأميركية إيمي عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام صوراً لعرسها.

وأقيم حفل الزفاف في مدينة ماليبو الساحلية في ولاية لوس أنجلس الأميركية، وحضر العرس الكثير من الفنانين والمشاهير، أبرزهم الفنانة الأميركية جنيفر لورانس، التي ظهرت في إحدى الصور، وهي تطبع قبلة على جبهة شومر.

ورفضت النجمة الكوميدية، حمل اسم زوجها كريس فيشر بجانب اسمها، وقامت شومر بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث دار حوار من خلاله مع والدها جوردن، إذ سألها، إذا ما كانت ستقوم بتغيير اسمها ليحمل اسم زوجها كريس فيشر.

وأوضحت إيمي أنها لن تقوم بحمل اسم زوجها، بل ستظل محتفظة باسم والدها، بسبب تشابه الاسم مع النجمة إيمي فيشر، وهو ما رفضته شومر.

وشومر فنانة ستاند أب وممثلة وكاتبة. اشتهرت بسلسلة برامجها الكوميدية المعنونة بـ"داخل إيمي شومر". أول فيلم مثّلت فيه كان عنوانه "كارثة"، وهو من تأليفها. لا تحب شومر المجاملات، وتريد من الجميع التحدث مع بعضهم البعض بمساواة.

كما أنها من الممثلات القليلات في عالم الكوميديا اللواتي يجمعن بين الهزل والإثارة، شاركت في برنامج (Inside Amy Schumer) الذي تقدمه عبر قناة Comedy Central الأميركية منذ عام 2013، كما شاركت بالعديد من المسلسلات التلفزيونية، ونالت عليها عدة ترشيحات من جوائز الإيمي، كما تشارك في بطولة أول فيلم لها بعنوان (Trainwreck)، والذي كتبته بنفسها.