رزان مغربي: فكرة برنامجي الجديد «مجنونة وتشبهني»

«اللعيب» مع مهيب من التجارب التي استمتعت بها

نشر في 21-03-2019
آخر تحديث 21-03-2019 | 00:11
تستعد الفنانة رزان مغربي لإطلاق برنامج جديد صورت منه حلقات عدة يعرض خلال الفترة المقبلة، وكانت قد حققت نجاحا كبيرا ببرنامجها «اللعيب» على شبكة قنوات «إم بي سي» مع مهيب عبدالهادي، وتنتظر عرض فيلمها الجديد «خط الموت» خلال أيام، وكان لنا معها هذا اللقاء.

• تواردت أخبار عن مشاركتك في برنامج رامز جلال الجديد. وقمت بمشاركة الخبر... ما مدى صحة الخبر وما دورك؟

- خبر مشاركتي مع رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به هو مجرد «خبر»، ونحن لا نعرف تفاصيل إدارة شبكة قنوات «إم بي سي» خطة رمضان المقبل، لكن لا توجد مشاركة لي في البرنامج هذا العام، غير أنه على المستوى الشخصي أتمنى له كل التوفيق والنجاح؛ فكما نعلم كلنا أن برنامج رامز جلال يحاط كل عام بالسرية التامة حول كل تفاصيله، ومرة أخرى أتمنى له التوفيق، وأقول له «رمضان كريم».

• علمنا أنك صورت قبل شهر دورك في فيلم «خط الموت».. الشبكة سابقا. لماذا وافقت على المشاركة في هذا العمل السينمائي؟

- بالفعل انتهيت من تصوير دوري بالفيلم خلال الفترة الماضية، والفيلم سيظهر للنور خلال أيام قليلة من الآن بكل البلدان العربية ومصر، وأحببت المشاركة في هذا الفيلم، بعد أن عرض عليّ الدور الذي يعد دورًا بسيطًا كدور شرفي، والقائمون على هذا الفيلم أصدقائي، وأردت أن أدعمهم في مشروعهم السينمائي الجديد، وأن أكون معهم، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور بعد عرضه.

• ماذا عن الدور الذي ستقدمينه؟ وهل يختلف عن أدوارك السابقة؟

- دعني أصف الدور الذي سأقوم به بالعمل السينمائي الجديد أنه مليء بالذكاء والدهاء داخل تفاصيل العمل، ويتشابك الدور مع القصة ليحدث الإثارة، وهو ما أستطيع أن أقوله حوله هذه الفترة.

• يعرض الفيلم تحديدا في 3 أبريل القادم قبل رمضان بشهر فقط.. كيف ترين موعد العرض؟

- على المستوى الشخصي لا أتدخل في فكرة وقت العرض، ولديّ فكرة أتبناها، وهي أن أي فيلم جيد يلقى النجاح أينما عرض وفي أي وقت يعرض فيه، سواء بالسينمات وقت العرض أو على التلفزيون بعد ذلك، وأتمنى لكل النجوم المشاركين في العمل التوفيق، وأن يحقق الفيلم النجاح المأمول.

• قدمت برنامج «اللعيب» مع مهيب.. كيف تقيّمين التجربة المختلفة عن برامجك السابقة؟

- البرنامج كان في فترة 2018 وكانت التجربة أكثر من ممتازة، حيث تميزت بالاختلاف، وتطرقت إلى عالم أحبه كثيرا، وهو عالم الرياضة وكرة القدم التي أحبها، ولديّ معلومات، وكان هناك سفر لبريطانيا وروسيا ولقاءات مع عدد من اللاعبين المحترفين وتغطية كأس العالم والفنانين الموجودين والجمهور المصري والعربي، وأضافت هذه التجربة لي الكثير، واستمتعت كثيرا مع الزميل مهيب عبدالهادي.

• علمت أن برنامجك الجديد سيكون اسمه «رزان شو» على «إم بي سي» مع المخرج وليد فريد.. ماذا عنه وعن فكرته التي سمعت أنها مختلفة؟

- حتى الآن لا أعرف الاسم النهائي للبرنامج الذي يعرض به؛ لكن أنا صورت الحلقات الأولى من البرنامج، والمخرج وليد فريد صديق عزيز ومخرج متميز، وفكرة البرنامج «مجنونة»، وتشبهني جداً، ومن خلاله نعود للشارع المصري الذي هو أغنى شارع أعرفه؛ فمصر بلاد العجائب، والشارع مليء بالدراما والقصص والشخصيات التي نقابلها تستحق أن نعرفها ونتعرف عليها.

• هل سيكون هناك تنسيق مع «اللعيب»، أم سيتوقف مع البرنامج الجديد؟

- أعتقد أن الفترة القادمة ستشهد استمراري ببرنامج اللعيب والبرنامج الجديد، ورغم كل شيء سيظل هناك حب لبرامج الرياضة وتقديمها، وخاصة كرة القدم لما لها من تميّز.

• قدمت دورا مهما العام الماضي في مسلسل «رسايل». لماذا أنت غير موجودة في دراما رمضان العام الحالي؟

- أحببت دوري في مسلسل «رسايل» العام الماضي وردود الفعل حول نجاح العمل، مع الفنانة مي عز الدين، والمديح الذي حصلت عليه عن دوري، وأفتخر بهذا العمل أنه موجود في سيرتي الذاتية، وفخورة بتعاملي مع كل صناع هذا العمل، وتمنيت هذا العام، فكان عندي مسلسل واعتذرت عنه لضيق الوقت وسفري الكثير والمتتالي، وإن شاء الله أعود قريبا حين يسمح لي وقتي.

•ما موقفك من الغناء، وما خطواتك القادمة بشأنه؟

- «الغناء حبيبي»، لكن يحتاج إلى مزيد من التركيز من جانبي، ومازلت أبحث عن الأغنية التي أعود من خلالها إلى جمهوري الذي يطالبني دائما بتقديم أغنيات جديدة.

• أنت متعددة المواهب.. لكن أي من التقديم والغناء والتمثيل تعتبرينه الأقرب لديك في الوقت الحالي؟

- لديّ بالفعل العديد من المواهب وأحبها كلها، لكن ينقصني الوقت لتقديم كل ما لديّ من خلال الأطقم المناسبة التي تساعدني، فأنا أجد أطقما في التقديم والتمثيل جيدين، وأبحث عن أطقم جيدة في الغناء.

• ما موقف المسلسل الذي تعاقدت عليه باسم «خراب بيوت» عن لعبة الحوت الأزرق، وهل هناك جديد بشأنه.. وكذلك فيلمك المتوقف منذ فترة الفرعون المصري؟

- بالفعل اعتذرت عنه منذ فترة، لانشغالي بأعمال أخرى وبسفري، ولم أستطع الدخول لتصويره، والفرعون المصري هو الآخر اعتذرت عنه ولم أعد موجودة بطاقمه منذ فترة طويلة.

• هل هناك أعمال جديدة تنوين دخولها قريباً؟

- دعني أتحدث عن الفترة الماضية، فأنا سعيدة بهذا العام، فبداية العام كنت منشغلة للغاية، وأشكر إدارة إم بي سي على تفهمهم ظروف حياتي التي كانت تتطلب السفر كثيرا وعدم الوجود بمصر، لكن ما زلت أتمنى أن يكون 2019 عاما سعيدا مهنيا، وننتظر المزيد.

الحديث عن مشاركتي ببرنامج رامز الجلال مجرد «خبر»... وأتمنى له التوفيق

لم أتمكن من المشاركة في أعمال رمضان لانشغالي المستمر طوال الفترة الماضية
back to top