جاكي شان يصور فيلم الأكشن الجديد «Vanguard» في دبي

نشر في 21-03-2019
آخر تحديث 21-03-2019 | 00:10
جاكي شان
جاكي شان
عبر نجم الأكشن العالمي الصيني جاكي شان عن سعادته بالعودة مرة أخرى لدبي، بعد 3 سنوات من زيارته الأولى، لتصوير جانب من فيلمه "Vanguard" للمخرج ستانلي تونغ، بعد تجربته الأولى التي استضافت دبي خلالها تصوير أجزاء من فيلمه "Kung Fu Yoga" عام 2015.

وقال شان، في تصريح صحافي، إن دبي مدينة تفي بوعودها، مقارنة بدول أخرى حول العالم، لم يشر إليها بالاسم، قدمت العديد من الوعود الكبيرة لأفلام سابقة، وعندما وصل فريق العمل إليها لم يجد فيها أيا من تلك الوعود.

وأكد اعتزازه بتجربة التصوير في دبي للمرة الأولى مع فيلمه "Kung Fu Yoga"، والتي كان نجاحها حافزا له لاختيار دبي للمرة الثانية موقعا لتصوير جانب من عمله الجديد "Vanguard".

وتابع: "أنا متأكد أنني سأعود مرارا لدبي لتصوير مزيد من الأعمال، فخلال تنقلي في المدينة كل يوم أراقب الأبنية والطرق والمواقع المختلفة التي يمكننا الاستفادة بها في تصوير مشاهد الحركة والتشويق، والتي تشكل مساحة جيدة لتنفيذها، الاستديوهات هنا على قدر كبير من التنظيم ومزودة بكل العناصر التي نحتاجها، وتوفر كل المتطلبات التي تضمن لنا سهولة العمل".

ويتم تصوير مشاهد الفيلم الجديد لجاكي شان في عدد من الأماكن والمعالم السياحية في وسط دبي، ويشارك فيه النجوم يانغ يانغ، وميا موكي، ولون آي، وزينغتينغ تشو، وجاكسون لو وميا، وما يزيد على 20 ممثلا من المواهب المحلية، بينهم 10 ممثلين رئيسين، إضافة إلى أكثر من 500 ممثل ثانوي.

back to top