«البلدي» يرفض تحويل قطعة 5 بخيطان لـ «استثماري»

نشر في 19-03-2019
آخر تحديث 19-03-2019 | 00:00
جانب من جلسة المجلس البلدي أمس
جانب من جلسة المجلس البلدي أمس
رفض المجلس البلدي في جلسته الاعتيادية أمس برئاسة أسامة العتيبي طلبا لتحويل القطعة 5 بمنطقة خيطان من سكن خاص إلى استثماري.

ووافق المجلس، خلال الجلسة، على طلبات وزارة الأوقاف بتوسعة مسجد في القطعة 4 بمنطقة مبارك الكبير إضافة إلى تخصيص موقع مسجد ومواقف سيارات بمنطقة عبدالله المبارك مقابل القطعة 9 وتخصيص موقع مسجد ومواقف للسيارات ومنطقة خدمات بالوفرة الزراعية.

كما وافق على طلب وزارة الكهرباء والماء بإضافة طابقين (ثالث ورابع) إلى مبنى تدريب موظفي الوزارة البالغ مساحته 13000 متر مربع ضمن موقعها بمنطقة صبحان, ووافق على طلبها تخصيص مسار مياه لتوفير التغذية بالمياه لقطاعي (a4 وa5) بمدينة "صباح الأحمد" البحرية.

ووافق المجلس كذلك على طلب وزارة الأشغال تخصيص مسار مقترح لمياه رباعية المعالجة بصفة مؤقتة ضمن الساحة المحصورة بين الدائري السادس والحدود الشمالية لمدينة صباح السالم الجامعية في منطقة الشدادية تنفيذا للعقد المبرم، وإنشاء حزمة أعمال لمواقف السيارات العلوية والملاجئ العامة (الجزء الغربي) لمشروع المدينة الجامعية.

وأحال إلى الجهاز التنفيذي كتاب محافظ مبارك الكبير السابق الفريق أول أحمد الرجيب بشأن الموافقة على تغيير مسمى منطقة "أبو فطيرة الحرفية" إلى منطقة "أسواق القرين" لمزيد من الدراسة.

إحالة تغيير مسمى «أبو فطيرة الحرفية» لـ «أسواق القرين» إلى الجهاز التنفيذي لمزيد من الدراسة
back to top