الفاضل: إيصال الكهرباء والمياه ودفع الفواتير «إلكترونياً»

نشر في 19-03-2019
آخر تحديث 19-03-2019 | 00:00
وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل
وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل
أعلن وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل إطلاق وزارة «الكهرباء» العديد من الخدمات الإلكترونية، ومنها ايصال التيار الكهربائي والخدمات المرتبطة بالمياه وأخرى متنوعة، وذلك بهدف تسهيل آلية تنفيذ الأعمال، وتوفير الراحة للمستهلك والمنتفعين من تلك الخدمات.

وقال الفاضل في تصريح صحافي أمس، إن الوزارة أطلقت تلك الخدمات في بدايات فبراير الماضي في ظل الاحتفالات بالأعياد الوطنية، وتم تحديث تلك الخدمات إضافة إلى خدمات «الدفع الإلكتروني» وتعديل إجراءاتها بما يسهل آلية تنفيذ الأعمال.

وأضاف أن عملية التحديث التي تم الانتهاء منها من شأنها أن تسهل للمستهلكين إنجاز معاملاتهم إلكترونياً، ويأتي إطلاق الوزارة لهذه الخدمات في إطار تبنيها لاستراتيجية التحول الرقمي في جميع أعمالها لتقديم أفضل خدماتها للمتعاملين، مضيفا أن «الكهرباء» تحرص على تعزيز الشفافية والنزاهة في إنجاز المعاملات، والقدرة على مراقبة الأداء وتحسين بيئة تقديم الأعمال.

وذكر أن أبرز تلك الخدمات خدمة «إيصال التيار الكهربائي»، التي تم تحديثها بإضافة خدمة الدفع الإلكتروني وميكنة العديد من الإجراءات المرتبطة بها، بما يوفر وقت المستهلكين المستفيدين من تلك الخدمة.

back to top