«الهندسي الخليجي» يمنح درع الإبداع للعنزي والقحطاني والعساف

نشر في 18-03-2019
آخر تحديث 18-03-2019 | 00:00
درع الإبداع والتميز للمهندس عبدالمحسن العنزي
درع الإبداع والتميز للمهندس عبدالمحسن العنزي
كرم الملتقى الهندسي الخليجي ثلاثة من رواد العمل الهندسي في الكويت، ومنحهم درع "الإبداع والتميز"، تقديراً لدورهم البارز كرواد للعمل الهندسي على المستوى الخليجي، وهم الوكيل المساعد لقطاع الهندسة الصحية بوزارة الأشغال العامة م. عبدالمحسن العنزي، والرئيس الفخري لجمعية المهندسين الكويتية م. طلال القحطاني، وعضو الجمعية م. نايف العساف.

وقال العنزي، في تصريح، أمس، إن هذا الملتقى يعد "أكبر تجمع هندسي" في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، موضحا أنه أقيم هذا العام برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال يومي 11 و12 الجاري.

وأوضح أن الهيئة السعودية للمهندسين هي التي نظمت هذا المؤتمر، بالتعاون مع الاتحاد الهندسي الخليجي، تحت عنوان "الواقع الهندسي في ضوء الثورة الصناعية الرابعة".

وأعرب العنزي عن سعادته بالتكريم، الذي يهدف إلى إبراز الأعمال والأبحاث المتميزة والمبدعة، وتشجيع روح التنافس والإبداع والتميز بين المهندسين الخليجيين في مجالات العمل الهندسي.

ولفت إلى أن "هذا التكريم يعد وساما على صدورنا نحن المكرمين، ونهديه إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائد نهضة الكويت الحديثة، ونعاهد سموه على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق التنمية الشاملة بما يضمن الريادة والتميز للكويت في المجالات الهندسية والعلمية".

back to top