أحمد جوهر استهل مشوار «دينار نصيب مختار»

نشر في 14-03-2019
آخر تحديث 14-03-2019 | 00:03
أحمد جوهر وميس كمر في مسلسل « سموم»
أحمد جوهر وميس كمر في مسلسل « سموم»
بدأ الفنان أحمد جوهر تصوير مشاهد مشروعه الدرامي الجديد (دينار نصيب مختار)، بمشاركته ونخبة من الفنانين، منهم: عبدالرحمن العقل، انتصار الشراح، ميس كمر، مرام البلوشي، خالد العجيرب، شهاب حاجيه، مبارك سلطان، مي عبدالله. والمسلسل من تأليف جوهر، الذي اعتاد أن يخط أحداث أعماله التي تميل للطابع التراثي بيده.

والعمل من إنتاج شركة الأبرق، ومن المرجح عرضه عبر شاشة تلفزيون الكويت. ورغم أن جوهر أفصح عن الإطار العام للمسلسل، لكنه لم يدلِ بأي تفاصيل أخرى، واكتفى بالقول إن "المسلسل كوميدي ساخر، ذو طابع اجتماعي يمس اهتمامات شريحة كبيرة من المواطنين".

ويلجأ جوهر لتقديم كاركترات عدة في هذا العمل، ليسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي ساخر، ويراهن على هذا العمل في تقديم صورة درامية مغايرة على مائدة رمضان الدرامية، في ظل المنافسة الكبيرة. يُذكر أن آخر أعمال جوهر كان مسلسل "سموم المعزب"، الذي قدمه خلال رمضان الماضي، وهو الجزء الثاني من مسلسل "المعزب"، الذي قدمه وعُرض عبر شاشة تلفزيون الكويت. والعمل بطولته وسعد الفرج، وعبدالعزيز الحداد، وأحمد الهزيم، ومحمد المنيع، وميس قمر، ومنى شداد، ومبارك سلطان، وهبة سليمان، وأمل عباس، وعلي عبدالمحسن، ومحمد عاشور، ورضا حسين، وعماد العكاري، وإسماعيل الراشد، وأحمد مساعد، وغيرهم، وتأليف أحمد جوهر، وإخراج أحمد البيلي.

back to top