إليزابيث بانكس تشارك في «Brightburn»

أول فيلم رعب للأبطال الخارقين... يعرض في صالات السينما 24 مايو

نشر في 14-03-2019
آخر تحديث 14-03-2019 | 00:02
إليزابيث بانكس في فيلم «Brightburn»
إليزابيث بانكس في فيلم «Brightburn»
تظهر النجمة الأميركية إليزابيث بانكس في 24 مايو المقبل في فيلم الإثارة والتشويق "Brightburn" الذي يعد أول فيلم رعب للأبطال الخارقين.

الفيلم من إنتاج شركة سوني إخراج ديفيد ياروفيسكي، وتأليف براين جون، ومارك جان، وبطولة ميريديث هاغنر، ديفيد دينمان، مات جونز، غريغوري آلان ويليامز، جنيفر هولاند، ستيف أجي، بيكي واهلستروم، إليزابيث بيكا وكريستيان فينلايسون.

تدور قصة "برايت بيرن" حول وصول صبي من عالم خارج الأرض، وتحوله إلى شرير كبير وعدو شرس أكثر مما توقع البشر الذين توسموا فيه الخير في بداية الأمر، واعتقدوا أنه المنقذ الخارق والحامي من الشرور.

وفي أحداث الفيلم، تتبنى عائلة هذا الطفل، لكنه يجلب سوء الطالع للجميع، ومع مرور الوقت وهو يكبر في السن، تُصبح القوى الخارقة المنتظرة منه قوى شيطانية شريرة.

وحصد الفيديو الدعائي للفيلم ملايين المشاهدات خلال فترة قصيرة، ما زاد من حماس الجمهور، لأنها المرة الأولى التي يجتمع فيها الرعب والأبطال الخارقون في قصة واحدة.

ويشكل الفيلم أول مشاركة للنجمة اليزابيث بانكس في أفلام الرعب والأبطال الخارقين، التي تعمل حالياً على إخراج الجزء الجديد من فيلم الجاسوسية "Charlie's Angels" الذي يشارك في بطولته نخبة من نجمات هوليوود، أمثال كريستين ستيورات، نعومي سكوت، سام كلفن، وباتريك ستيورات، والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل.

ويحمل عام 2019 مفاجأة أخرى غير مسبوقة في صناعة أفلام الأبطال الخارقين بجانب "برايت بيرن"، فلأول مرة يطل بطل خارق بروح كوميدية في فيلم "SHAZAM" وهو عمل قادم من شركة دي سي كومكس وكابتن مارفل، ويُعد الدفعة السابعة في عالم دي سي السينمائي.

الفيلم مقتبس عن قصص الكوميكس الشهيرة، وتدور أحداثه حول صبي يحصل على مجموعة من القدرات الخارقة، لاستخدامها وقت الحاجة بكلمة سحرية واحدة.

ويعد شازام البطل الأصغر سناً على الإطلاق ضمن الشخصيات التي تنتمي لعالم الدي سي، إذ يتراوح عمره بين 12 و15 عاماً، لكنه حين ينطق الكلمة السحرية "SHAZAM" يتحول إلى شخص بالغ ذي قوة عضلية هائلة وقدرات خارقة عديدة.

وعلى الرغم من تحول شازام إلى رجل خارق فإنه يظل محتفظاً بروحه الطفولية وعقلية الصبي، مما يجعل سلوكه يتسم بالمرح والفكاهة المنطلقة من اندفاعه.

يشارك في بطولة "SHAZAM" زاكري ليفي ومارك سترونغ، وجاك ديلان غرايزر، وهو من تأليف هنري جايدن، وإخراج دايفيد ساندبيرغ صاحب فيلم الرعب الشهير "أنابيل".

حصد الفيلم اهتماماً جماهيرياً واسعاً، بعد عرض أول إعلاناته في مهرجان كوميك كون عام 2018، ومن المقرر عرضه في أبريل المقبل.

back to top