عبدالعزيز الويس يطرح سنغل «نجمة مشهورة» اليوم

نشر في 13-03-2019
آخر تحديث 13-03-2019 | 00:00
ملصق أغنية «نجمة مشهورة»
ملصق أغنية «نجمة مشهورة»
يطرح الفنان عبدالعزيز الويس مساء اليوم سنغل جديدا بعنوان "نجمة مشهورة"، حصريا عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب، وأعلن الفنان الشاب عن موعد بث الأغنية ليحظى بتفاعل كبير من الجمهور، لاسيما أن اسم السنغل يعكس فكرة العمل ذات الطابع الرومانسي الدرامي.

والأغنية من كلمات عذبي الدبيس، وتوزيع طلال العيدان، بينما كان ملصق العمل، الذي نشره الويس عبر "انستغرام"، مشوقا، وأقرب إلى أفيشات الأفلام السينمائية القديمة، ما رفع وتيرة التكهنات حول المنطقة التي يذهب إليها الويس في أغنيته الجديدة.

يذكر أن الويس طرح مؤخرا أغنية بعنوان "تعال احضني"، عبر قناته على "يوتيوب"، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع علي المتروك.

وكان الفنان الشاب أطلق خلال نوفمبر الماضي أحدث أعماله المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "رحماك"، عبر قناته على "يوتيوب"، والأغنية من ألحانه، وكلمات سعد المسلم، وتوزيع علي المتروك، كما طرح أغنية أخرى بعنوان "أجمل بنت بالدنيا"، كلمات عذبي الدبيس وألحان عبدالعزيز الويس، وتوزيع طلال العيدان.

وحققت أغنيات عبدالعزيز ردود أفعال واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها عدد من الفنانين، وفي هذا الصدد ثمن لويس استقبال الجمهور للسنغلات، لافتا إلى أهمية الأفكار الجديدة و"السنغل"، التي تحمل اسما وموضوعا مختلفا عن السائد.

وأكد حرصه على طرح أغنية كل فترة، متوجها بالشكر إلى كل من تفاعل مع عمله الجديد وأثنى عليه، وتمنى أن تلامس أغنيته الجديدة مشاعر الجمهور وتنال رضاهم، في ظل سعيه المستمر لتقديم كل جديد ومختلف.

back to top