«فورسيزونز بيروت» يدخل حقبة جديدة استثنائية بحفلاته الخارجية

عروض طهي رائعة تشمل الكانابيه والبوفيهات واستراحات القهوة

نشر في 10-03-2019
آخر تحديث 10-03-2019 | 00:18
مع إطلاقه خدمة الحفلات الخارجية، يدخل فندق فورسيزونز بيروت حقبة جديدة ومثيرة، إذ يمكن لضيوفه الآن الاستفادة من سمعته الراسخة في الطبخ المثالي والخدمة الشخصية، وإحضارها إلى مناسباتهم الخاصة في بيروت وخارجها.

وسواء كان الاجتماع حميمياً أو اجتماع عمل أو احتفالاً رفيع المستوى، سيعمل فريق الحفلات الخارجية المحترف، الذي تم اختيار أفراده لمهنيتهم وخبرتهم وقدرتهم على التفاعل مع الضيوف، بشكل وثيق مع العملاء لتخصيص تجربة كاملة من البداية إلى النهاية.

وفي هذا الصدد، يقول نائب الرئيس الإقليمي المدير العام لفندق فورسيزونز بيروت رامي سايس: "نحن متحمسون جداً لدخول مجال الحفلات الخارجية، مع فريق من المهنيين ذوي المهارات العالية وسنوات من الخبرة، ويمكننا أن نقدم الآن لضيوفنا وعملائنا خبرة الطبخ والاهتمام بالتفاصيل التي يشتهر بها الفندق في الخارج".

وتشمل خيارات الطعام للحفلات الخارجية الكانابيه، وعروض البوفيهات، واستراحات القهوة وحفلات الكوكتيل، ويرأس فريق الطهي الشيف التنفيذي أبوستولوس ديمو، الذي سيضع بحرفية قائمة مخصصة لكل حدث مع تفاصيل قابلة للتخصيص لتتناسب مع أذواق العملاء وتفضيلاتهم، ومن ثم سيتم إعداد قائمة الطعام من جانب فريق طهي الفندق، الذي يتميز بخبرات واسعة في الطبخ المحلَي والدولي، بما في ذلك الأطباق الغربية والآسيوية والشرق أوسطية والمتوسطية.

وستعزز القوائم المصممة المكونات الطازجة من اللحوم المحلية والمأكولات البحرية والخضراوات والمنتجات العضوية، ترافقها عروض الأطباق الجميلة والمميزة، في وقت ستكمل خبرة الطبخ التي يتميز بها طهاة فورسيزونز خدمة الفندق البديهية، التي يمكن مرافقتها بمزيد من الخدمات مثل ترتيبات الزهور، وأدوات المائدة والديكور، أو الترفيه الخاص للضيوف.

من جانبه، يقول الشيف ديمو: "يسعدني أننا سنتمكن من أن نحضر إلى كل أنحاء لبنان مذاقًا لما نفعله في فندق فورسيزونز بيروت"، مؤكداً أن "الطبخ هو جوهر عملنا، ومع خدمة الحفلات الخارجية الجديدة، نريد أن نرفع هذه التجربة بعد أكثر، من خلال تقديم المأكولات المبتكرة التي تقدم مع الطاقة الإبداعية التي تميزنا عن المنافسين".

ويضم فندق فورسيزونز بيروت، الذي افتُتح في يناير 2010، 170 غرفة، و60 جناحاً في 25 طابقاً تشكل برجاً عالياً حديثاً من الزجاج والفولاذ، وعلى سطحه حوض سباحة، ويضم أكثر من 230 تيراساً.

ويتميز ديكور الفندق الداخلي بأنه كلاسيكي ويعطي الإحساس السكني، الذي يعززه موقع المبنى المرتفع فوق الكورنيش بالقرب من المارينا، وإطلالته على مناظر البحر الأبيض المتوسط ​​والمدينة والجبل.

ويحتوي الفندق، الذي يستغرق الوصول إليه نحو 15 دقيقة من المطار في وسط بيروت، على شرفة كبيرة في الهواء الطلق، ومركز عصري للياقة البدنية مع مناظر رائعة على المارينا والبحر الأبيض المتوسط، في حين يبلغ عدد غرفه العلاجية 8 غرف.

ويضم الفندق عدداً من المطاعم الرائعة، مثل ذا جريل، الذي يقدم ستيك هاوس مع مقبلات ومأكولات بحرية مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب أطباق خاصة، ويشمل نحو 72 مقعداً داخلياً، و61 مقعداً خارجياً، ومطعم ذا لوبي لاونج، الذي يقدم القهوة والشاي مع مختارات من الوجبات الخفيفة والشوكولاته الحرفية، ويضم 51 مقعدا داخلياً، و48 مقعداً خارجياً.

ومن المطاعم المميزة في الفندق كذلك مطعم لاونج: ذا لاونج والبار، الذي يقدم المأكولات الآسيوية والسوشي، وأطباقاً خاصة مثل برجرز مع خبز البن على البخار، والجمبري التمبورا وكريمة مايونيز الكمأة، وكعك الكراب مع بن حبر الحبار، إضافة إلى الكوكتيلات الخاصة.

ولا يغيب الترفيه عن معالم الفندق، إذ يضم مسبحاً في الهواء الطلق على سطح الفندق، محاطاً بزجاج مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​والمدينة والجبال، ومركزاً للياقة البدنية مطلاً على البحر أيضاً بمساحة 546 متراً مربعاً مع "السبا".

ويحتوي الفندق على غرف عائلية مخصصة للنزلاء بصحبة الأطفال، وتحتوي جميع الوحدات السكنية على مكيف وحمام، ويعتبر وجود البلكون أو التراس الخاص من ضمن وسائل الراحة التي توفرها معظم الغرف.

متحمسون لدخول هذه الحقبة مع فريق من المهنيين ذوي الخبرة ... رامي سايس

سننشر في كل أنحاء لبنان مذاق ما نعده في بيروت مع مأكولات مبتكرة ... الشيف ديمو

قائمة مخصصة لكل حدث مع تفاصيل تناسب أذواق العملاء وتفضيلاتهم
back to top