اليرموك إلى الدوري الممتاز رسمياً

الساحل يهزم الصليبيخات ويقترب من التأهل

نشر في 24-02-2019
آخر تحديث 24-02-2019 | 00:05
فريق نادي اليرموك لكرة القدم
فريق نادي اليرموك لكرة القدم
ضمن فريق نادي اليرموك رسميا التأهل لمصاف اندية الدوري الممتاز، في الموسم المقبل، بعد فوزه على ضيفه برقان بهدفين نظيفين في المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس الأول، على استاد عبدالله الخليفة الصباح، في نهاية القسم الثالث وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم اليرموك بهدف نظيف سجله هاشم عدنان، وأضاف علي عبدالرسول هدف التعزيز في الشوط الثاني، الذي شهد إهدار مدافع اليرموك الإيطالي نيمولاس لضربة جزاء.

ورفع اليرموك رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب، بينما بقى برقان على رصيده السابق 14 نقطة بالمركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، فاز الساحل على ضيفه الصليبيخات 3-1 في مباراة قوية، خصوصا في شوطها الاول الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

سجل اهداف الساحل وليد فالح (هدفين) والفرنسي جونيور، بينما سجل هدف الصليبيخات محمد العنزي، وبهذا الفوز بات الساحل قريبا جداً من حسم التأهل للدوري الممتاز، بعد أن وصل رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني، وبقى الصليبيخات رابعا بـ12 نقطة.

الصقر: حققنا الهدف الأول

من جانبه، أشاد مدرب اليرموك الوطني هاني الصقر بتأهل الفريق للدوري الممتاز، مؤكدا أنه جاء نتاج تعاون وعمل كبيرين للجميع من لاعبين وفنيين وإداريين وكل العاملين مع الفريق.

وقال الصقر إن "التأهل للمتاز كان هدفنا الاول هذا الموسم، وقد نجحنا في تحقيقه، وعلينا الآن التركيز ومواصلة العمل بنفس الروح لتحقيق ثاني الأهداف، وهو الفوز باللقب".

وأضاف: "طموح اليرموك لا يقف عند حد الصعود، ونحن نعلم أننا مقبلون على منافسة مختلفة وأقوى من الموسم الحالي، ولكن نريد ونسعى للمنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم المقبل، الذي سندخله بتخطيط ورؤية مختلفة".

وتابع: "سنعمل على اعداد الفريق وتطويره ليكون لائقا للمنافسة، ابتداء من التعاقدات مع لاعبين محترفين وتدعيم الفريق بصفقات على مستوى اللاعبين المحليين"، لافتا الى ان هناك عددا كبيرا من اللاعبين يدخلون في دائرة اهتمامه، والأمور ستتضح خلال أبريل او مايو المقبلين، حيث سيكون هناك اجتماع للمسؤولين عن الفريق لتحديد احتياجاته واختيار وتحديد اللاعبين الذين يسعى لضمهم.

وعن مشاركة الفريق المقبلة في كأس الأمير، التي ستنطلق منافساتها الشهر المقبل، شدد الصقر على أن اليرموك يسعى وبكل تأكيد إلى ابعد نقطة ممكنة في هذه البطولة الغالية على الجميع.

back to top