اليرموك يحقق لقب «كراتيه الأشبال»

نشر في 24-02-2019
آخر تحديث 24-02-2019 | 00:00
No Image Caption
حقق لاعبو اليرموك للكراتيه لقب بطولة الاتحاد الثالثة للأشبال، التي اختتمت مؤخرا على صالة الاتحاد، بمشاركة 136 لاعبا يمثلون 13 ناديا.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز غانم الكندري (اليرموك) بلقب كاتا فردي 11 سنة، ومحمد بشير (التضامن) بمسابقة كاتا فردي 13 سنة، وفي منافسات كاتا جماعي أشبال حل أولا نادي اليرموك والثاني الكويت والثالث التضامن والشباب.

كما أسفرت منافسات قتال فردي تحت 11 سنة عن فوز عبدالهادي العجمي (التضامن) بالمركز الأول، في حين فاز علي العلي (اليرموك) في قتال فردي تحت 13 سنة، وتوج فريق التضامن بالمركز الاول في منافسات قتال فرق، متقدما على اليرموك الثاني والساحل والكويت الثالث.

وقام أمين سر اتحاد الكراتيه منصور السبيعي، وعضو مجلس الإدارة أحمد حسين، بتتويج فريق اليرموك بكأس البطولة. وهنأ السبيعي اليرموك على تحقيقه اللقب، متمنيا التوفيق للبقية في البطولات المقبلة.

وقال: "وضع مجلس إدارة اتحاد الكراتيه خطة لتطوير اللعبة على المستوى الفني، لرفع كفاءة اللاعبين خاصة الصغار منهم، وتأسيسهم بالصورة المناسبة التي تجعلهم يخدمون اللعبة محليا عبر البطولات التي ينظمها الاتحاد، وخارجيا عبر مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الدولية".

وتوجه بالشكر إلى الأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد على الاهتمام الكبير باللعبة، ومواصلة النهوض بالكراتيه والعمل لتحقيق البطولات، مؤكدا أن مجلس إدارة اتحاد اللعبة سيواصل العمل على تطوير الكراتيه وخلق أرضية مناسبة تقام عليها البطولات المحلية في المستقبل.

back to top