اكتمال عقد المنتخب الأولمبي في تدريب اليوم

نشر في 24-02-2019
آخر تحديث 24-02-2019 | 00:04
وفد أزرق الشباب خلال مغادرته أمس
وفد أزرق الشباب خلال مغادرته أمس
تكتمل صفوف المنتخب الأولمبي في تدريبات اليوم، ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، إذ اختار الجهاز الفني قائمة أولية ضمت 36 لاعباً.
من المقرر أن يكتمل، اليوم، عقد المنتخب الأولمبي في التدريبات التي يجريها الفريق على الملعب الفرعي لاستاد جابر، وسينضم لاعبو النصر والعربي والسالمية والتضامن، الذين غابوا عن التدريب الأول الذي انطلق مساء أمس الأول الجمعة، بسبب ارتباطاتهم مع أنديتهم بالجولة الرابعة عشرة لدوري فيفا للدرجة الممتازة.

يذكر أن التجمع الحالي للمنتخب يأتي في المرحلة قبل الأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات المجموعة الخامسة، التي تستضيفها الكويت في مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وتتمثل المرحلة الأخيرة من الاستعدادات في المعسكر، الذي سيقام في البحرين خلال الفترة من 6 إلى 17 مارس المقبل، ثم وضع الرتوش النهائية في التدريبات التي ستنطلق في 19 منه بالكويت.

وكان المنتخب الأولمبي قد استهل تدريباته، مساء أمس الأول، بحضور 13 لاعبا وغياب 4 لاعبين هم شبيب الخالدي ومحمد الهويدي وعبدالرحمن المجدلي ومحمد هويدي بداعي الإصابة، وبدر ذكرالله، لتعرضه لوعكة صحية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد وقع اختياره على قائمة أولية ضمت 36 لاعبا، وشهدت عودة لاعب العربي بدر طارق، الذي غاب عن المرحلة الأخيرة لأسباب فنية، وفقا لما تم الإعلان عنه.

واللاعبون الذين وقع الاختيار عليهم هم عبدالعزيز وادي ومشعل العنزي وناصر سالم وعبدالعزيز علي مروي وعيد الرشيدي وراشد الدوسري ومنصور بندر (القادسية)، ومعاذ الظفيري وسعود الحوشان وعبدالعزيز ناجي وعثمان الفيلكاوي وضاري العتيبي (الكويت)، وبدر ذكرالله وشبيب الخالدي وعبدالرحمن المجدلي وعقيل الهزيم وعبدالله كرم (كاظمة)، وفهد الشمري وعبدالمحسن العجمي وجاسم عتيق (الساحل)، وفواز عايض ومحمد الهويدي ومبارك الفنيني (السالمية) وأحمد إسماعيل وأحمد الصراف وبدر طارق (العربي)، وسليمان الصعب وسلطان العنزي وعبدالله التويتان (التضامن)، ويوسف الرشيدي ومشعل فواز وحمود عايض (النصر)، وحمد السعيد (اليرموك)، وفواز المبيليش (خيطان)، وعثمان الشمري (الجهراء)، وخالد الفضلي (الفحيحيل).

من ناحية أخرى، غادر في العاشرة من صباح أمس وفد منتخب الشباب إلى العاصمة البحرينية المنامة، للدخول هناك في معسكر تدريبي تتخلله دورة ودية ثلاثية بمشاركة البحرين والإمارات، إلى جانب الأزرق، وذلك في إطار الاستعدادات، وأجرى الفريق تدريباته، أمس، بتدريب خفيف في الساعة السابعة مساء، على أن يواصل تدريباته اليوم استعدادا للبطولة.

back to top