منتخب الكويت يضيف 7 ميداليات بختام منافسات ألعاب القوى للناشئين والناشئات الخليجية بالدوحة

نشر في 23-02-2019 | 02:32
آخر تحديث 23-02-2019 | 02:32
No Image Caption
حصد منتخب الكويت لألعاب القوى ميداليات متنوعة بواقع أربع ذهبيات وفضية وبرونزيتين في ختام منافسات بطولة الخليج لألعاب القوى للناشئين والناشئات.

وأحرز اللاعب الكويتي بدر محمد المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 1500 متر بزمن قدره 4.32.55 دقيقة فيما حققت الكويتية شيخة القطان المركز الأول والميدالية الذهبية بسباق 200 متر بزمن 29.74 ثانية.

وحصد الكويتي هاشم العلي المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات الوثب العالي بـ 1.95 متر فيما جاء مواطنه همام الرشيدي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بـ 1.83 متر.

وفاز الكويتي عبدالعزيز الجاركي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بمنافسات اطاحة المطرقة بـ 55.30 متر فيما حقق الفريق الكويتي المكون من محمد جابر وبدر محمد وحسين منذر وعمر صالح المركز الثاني والميدالية الفضية بمنافسات تتابع متنوع بـ 2.02.28 دقيقة.

وحقق الفريق الكويتي المكون من ليلية مبارك وشيخة القطان وسارة مبارك وبدور طارق المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات تتابع متنوع ناشئات بـ 3.10.69 دقيقة.

وعبر رئيس الوفد ومدير المنتخب الكويتي خالد الشمري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن عميق فرحته بالعرس الخليجي، مبيناً أن المنتخب الكويتي قدم أداء متميزاً ونافس في جميع المسابقات.

وهنأ الشمري لاعبي ولاعبات المنتخب على أدائهم المميز وتسجيل انجاز يضاف إلى انجاز رياضة ألعاب القوى بمناسبة الأعياد الوطنية وتحقيق 18 ميدالية متنوعة للناشئين وسبع ميداليات للناشئات في هذه المنافسة.

وأعرب عن شكره لرئيس وأعضاء اتحاد العاب القوى الكويتي على دعمهم ومتابعتهم المتواصلة والدائمة للاعبين، مشيراً إلى جهود الهيئة العامة للرياضة في تحقيق هذا الانجاز.

وأهدى هذا الفوز والانجاز إلى القيادة السياسية والشعب الكويتي، مشيراً إلى أن من أجمل ما يقدم للكويت في عرسها الوطني هو انجازات أبنائها وبناتها.

وحقق المنتخب الكويتي المركز الثاني في ختام البطولة التي استمرت ثلاثة أيام بتحقيقه 18 ميدالية متنوعة فيما جاءت قطر بالمركز الأول بـ 34 ميدالية وعمان ثالثة بثماني ميداليات.

back to top