«الأشغال» ناقشت خطة بدء سفلتة الشوارع

نشر في 22-02-2019
آخر تحديث 22-02-2019 | 00:02
وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري
وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري
تدرس وزارة الأشغال العامة خطة إعادة فرش الأسفلت على الطرق المختلفة، التي قشطها مقاولو العقود التابعون للوزارة للتخلص من الحصى المتطاير.

وفي هذا السياق، عقدت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري اجتماعا مع ممثلي «جامعة الكويت، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، ووزارة الدفاع، إضافة إلى الهيئة العامة للطرق»، للاستقرار على بدء تنفيذ خطة إعادة فرش الأسفلت خلال المرحلة المقبلة.

وقالت مصادر «الأشغال» إن الاجتماع شهد تبادل الأفكار والرؤى حول الخطة المقرر بدء تنفيذها، مشيرة إلى أن اجتماعا آخر سيعقد الخميس المقبل سيتم خلاله تحديد الدور المنوط بكل جهة، وإعلان تفاصيل خطة الوزارة وهيئة الطرق بهذا الشأن .

ولفتت إلى أن قضية الحصى المتطاير من القضايا الهامة التي توليها بوشهري اهتماما خاصا، وتسعى للقضاء عليها من خلال مشاركة جهات الدولة المختلفة ذات الاختصاص مثل جامعة الكويت ومعهد الأبحاث، إضافة إلى الهيئة العامة للطرق والنقل البري.

من جهة أخرى، قالت المصادر إن الوزيرة بوشهري استعرضت في اجتماعها خطة «الأشغال» الخاصة بالوظائف الإشرافية الشاغرة في جميع القطاعات تمهيدا لإجراء الاختبارات الخاصة بتلك الوظائف قريبا لشغلها.

وأشارت إلى أن الاجتماع ناقش كذلك هيكل الوزارة وإمكانية إدخال تعديلات عليه خلال المرحلة المقبلة، مبينة أن الوزيرة بوشهري طلبت من جميع القطاعات تقديم المقترحات بهذا الصدد قبل منتصف مارس، الذي سيشهد اجتماعا آخر لحسم الهيكل، ومخاطبة ديوان الخدمة بمقترحات الوزارة الخاصة به.

back to top