العصيمي: نعمل على استعادة لقب الدوري

نشر في 22-02-2019
آخر تحديث 22-02-2019 | 00:00
نائب رئيس نادي الكويت المدير العام لكرة السلة بدر العصيمي
نائب رئيس نادي الكويت المدير العام لكرة السلة بدر العصيمي
قال نائب رئيس نادي الكويت المدير العام لكرة السلة بدر العصيمي أن الفوز لم يأت من فراغ وإنما كانت الإدارة تجهز له منذ بداية الموسم، من خلال تحضير 10 لاعبين لكل مباراة، لان هذا الامر يعطي الأفضلية للفريق أن يكمل المباراة لآخر ثانية بنفس الأداء.

وأضاف العصيمي أن المدرب الألماني بيتر شومرز كان يركز على تجهيز اللاعبين، لانه يرى أن أي فريق منافس إذا لم يكن لديه عدد كاف من اللاعبين فستهبط لياقته، وبالتالي ستكون فرصة لأي فريق للتغلب عليه، وهذا ما حصل للقادسية بعد أن هبطت اللياقة عند لاعبيه في آخر 5 دقائق، ولولا جاهزية لاعبي الكويت، وتوزيع المجهود على اللاعبين من خلال التبديلات لكان الامر مختلفا.

ولفت الى أن الكويت يتطلع الى استعادة لقب الدوري العام، وسيتم التجهيز له من الآن، ونسيان الاحتفالاتـ وسنركز على ذلك لأن الدوري الممتاز سيكون من 3 مباريات في الأسبوع، والفريق الذي يملك عددا كافيا من اللاعبين سيحسم اللقب.

وبين أنه مازال يطالب بعودة اللاعب الاجنبي للمسابقات المحلية، لاسيما ان المستوى لن يرتفع الا بوجوده، وهو يطالب بعودة الاجنبي من موقفه وهو فائز لا خاسر، مشددا على ان المنتخب السعودي فاز بلقب البطولة العربية الاخيرة من فرق كبيرة، بسبب استمرار اللاعب الاجنبي وزيادته في الملعب لا إلغاء مشاركته.

back to top