صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

صادق بهبهاني: «ودي أتكلم» يدخل أسبوع عرضه التاسع بناءً على رغبة الجمهور

كشف المخرج صادق بهبهاني عن إعادة طرح فيلم «ودي أتكلم» في دور العرض مجددا خلال الأسبوع المقبل، ليدخل بذلك أسبوع عرضه التاسع، بناء على رغبة الجمهور، وقال بهبهاني لـ«الجريدة»: «بناء على طلب الجمهور، وبعد سلسلة من العروض الناجحة، وبالتزامن مع الأعياد الوطنية، ستتم إعادة عرض الفيلم مجددا».

ويقدم بهبهاني، الذي تصدى أيضا لكتابة العمل، تجربة مختلفة عن مشاريعه السابقة، موظفاً إمكانات نخبة من النجوم بصورة جديدة. ويمثل هذا الفيلم صرخة مخرج طموح في مواجهة هوس «السوشيال ميديا».

وقال صادق عن العمل: «مدة الفيلم 75 دقيقة، وسنتابع حكاية مسعود حمد، المخرج السينمائي المتزوج من امرأة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، حيث يسعى للوصول بفيلمه الإنساني إلى العالم، وإنقاذ حالة إنسانية، وتوصيل معاناتها».

وتابع: «على الجانب الآخر، نرصد اهتمامات مختلفة تماما للزوجة، ومن هنا ينشب بينهما صراع سوف تعرفون نهايته عند عرض الفيلم»، مشيرا إلى أنه سيشارك بـ»ودي أتكلم» في المهرجانات الدولية، لكنه مازال في طور دراسة خارطة المهرجانات للفترة المقبلة.

‎يُذكر أن «ودي أتكلم» من إنتاج شركة آرتست للإنتاج الفني، كتابة وإخراج صادق بهبهاني، إشراف عام عبدالعزيز بهبهاني، وهو فيلم روائي كويتي طويل ذو طابع درامي كوميدي ساخر يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن الكويتي، هم: خالد البريكي، عبدالمحسن القفاص، ليلى عبدالله، أحمد بوسيف، محمد عاشور، جاسم النبهان، جمال الردهان، نواف الشمري، جمال الشطي، محمد الحملي، عبدالله الخضر، مبارك المانع، عبدالعزيز النصار، الإعلامية فاطمة بوحمد، الإعلامي صالح الراشد، عيسى ذياب، علي الهاشمي، عبدالله البصيري وعيسى جمعة.