«يوباك» تبدأ تشغيل مواقف المبنى

نشر في 22-02-2019
آخر تحديث 22-02-2019 | 00:03
شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)
شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)
أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك)؛ بدء عمليات تشغيل مواقف السيارات والمرافق التابعة في مبنى الركاب (T4) بمطار الكويت الدولي في 7 فبراير الجاري.

يذكر أن عدد مواقف السيارات الإجمالية في مبنى الركاب الجديد (T4) يبلغ 2457 موقفا (657 في مواقف السيارات المدى الطويل و1800 في مواقف المدى القصير- مقسمة في منطقتين لركون السيارات، والتي تشمل 650 موقفا لدخول الموظفين فقط)، وهي مواقف مظللة وتتسم بالرحابة.

وحددت الإدارة العامة للطيران المدني مخطط التسعير في مواقف T4 للمدى القصير على النحو التالي: تبلغ تكلفة الساعة الأولى 500 فلس، و500 فلس للساعة الثانية، و1 دينار للساعة الواحدة أو جزء من الساعة بعد ذلك في مواقف المدى القصير، وأما تكلفة مواقف المدى الطويل فتبلغ دينارين في اليوم.

ويرتبط مبنى الركاب 4 بمواقف السيارات من خلال جسر قصير يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال مبنى الساتلايت، الذي يقع داخل منطقة مواقف السيارات. وتوفر "يوباك" عربات الجولف للمسافرين لنقلهم من مواقف المدى الطويل إلى مبنى الركاب 4 للوصول بشكل أفضل وملائم.

وفي هذا الصدد، قالت الرئيسة التنفيذية لـ "يوباك" نادية عقيل: "مع اقتراب موسم العطلات وزيادة عدد المسافرين عبر مطار الكويت الدولي، نقدم لعملائنا مواقف عديدة للسيارات عبر مبنى الركاب 1 ومبنى الركاب 4".

وأضافت عقيل "قمنا بتشغيل عملياتنا بفضل التعاون الحثيث بين فريق عمل يوباك وكل من مؤسسة مطار إنتشون الدولي والإدارة العامة للطيران المدني لضمان سرعة وسلاسة بدء العلميات".

back to top