«الكويتية» تدشن قاعة الترانزيت في مبنى الركاب T4

نشر في 22-02-2019
آخر تحديث 22-02-2019 | 00:03
الجاسم ولي والفوزان أثناء قص شريط الافتتاح
الجاسم ولي والفوزان أثناء قص شريط الافتتاح
قال يوسف الجاسم رئيس مجلس إدارة الخطوط الكويتية إن افتتاح قاعة الترانزيت إنجاز آخر يضاف إلى إنجازات الشركة في تقديم أفضل الخدمات المتنوعة، وتوفير حلول جديدة لعملائها الكرام، إذ سبق افتتاح قاعة الترانزيت افتتاح قاعتي ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء «الواحة» و«بيان» و«المباركية» في منطقة «المغادرون» في الأشهر القليلة الماضية.
دشنت شركة الخطوط الجوية الكويتية قاعة الترانزيت في مبنى الركاب 4T أمس، برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة "الكويتية" يوسف الجاسم، وحضور المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني المهندس يوسف الفوزان، والرئيس التنفيذي لمؤسسة انشيون العالمية لإدارة المطارات كوانغ سوو لي، وممثلي الإدارة العليا في "الكويتية"، و"الطيران المدني".

وعلى هامش التدشين، أعرب الجاسم عن سعادته بتدشين القاعة، والذي يأتي استكمالا للمخطط المقرر لمبنى الركاب رقم 4 باستحداث وإضافة خدمات جديدة للركاب الكرام والمسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية الكويتية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للطيران المدني ومؤسسة انشيون العالمية لإدارة المطارات، والذين كان لهم الدور البارز في اضافة وتطوير الخدمات للمبنى رقم 4".

وأضاف: "لا يسعني إلا أن أتقدم لهم بجزيل الشكر والامتنان على جهودهم المبذولة والحثيثة في سرعة إنجاز المرافق داخل المبنى تباعا وتدريجيا حسب الخطة المتفق عليها".

وتابع: "افتتاح قاعة الترانزيت إنجاز آخر يضاف إلى إنجازات الخطوط الجوية الكويتية في تقديم أفضل الخدمات المتنوعة، وتوفير حلول جديدة لعملائها الكرام، حيث سبق افتتاح قاعة الترانزيت افتتاح قاعتي ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء (الواحة) و(بيان) و(المباركية) في منطقة المغادرون في الأشهر القليلة الماضية".

وأوضح ان ذلك "يؤكد سعي الخطوط الكويتية المستمر نحو طرح خدمات جديدة ومتنوعة، من خلال توفير سبل الراحة للركاب الكرام، بما يتواكب مع أحدث متطلبات قطاع الطيران والنقل الجوي، كما أن تلك القاعة صممت على أحدث الطرازات، وبخدمة لا تقل عن درجة رجال الاعمال، بحيث يشعر الراكب الكريم بالراحة التامة".

وأردف: "يأتي افتتاح القاعة تزامنا مع حلول الأعياد الوطنية للكويت، لذا يسرني ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والادارة التنفيذية في الخطوط الكويتية أن أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الكريم".

back to top