كيم جونغ وترامب يجتمعان عند الحلاق!

نشر في 21-02-2019
آخر تحديث 21-02-2019 | 00:04
No Image Caption
يقدم مصفف شعر في فيتنام لزبائنه خدمة فريدة من نوعها؛ تصفيفة شعر الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، مجاناً.

وبمناسبة قمة مرتقبة بين ترامب والزعيم الكوري يومي الأربعاء والخميس المقبلين، يقدم مصفف شعر في العاصمة هانوي تصفيفة مجانية لأي شخص يريد أن يحظى بمظهرهما المميز.

وقال تو جيا هوي (9 أعوام)، بعد أن صفف شعره على غرار تصفيفة كيم: "أنا سعيد بهذه التصفيفة، لأن الناس سيعتقدون أنني أشبه زعيم كوريا الشمالية".

وتقدم أكاديمية توان دوونغ للتجميل هذا العرض حتى يوم 28 الجاري، مع توافد آلاف المسؤولين والصحافيين على العاصمة الفيتنامية لحضور ثاني قمة بين ترامب وكيم منذ اجتماعهما التاريخي الأول بسنغافورة في يونيو الماضي.

وقال صاحب صالون التجميل لي توان دوونغ: "فعلت ذلك على سبيل المزاح، لكن رد فعل الناس أدهشني".

وأضاف: "أحب السلام وأمقت الحرب بشدة. مات كثيرون من عائلتي، لذلك أؤيد هذه القمة بشدة"، وكان دوونغ قد فقد اثنين من أعمامه خلال حرب فيتنام.

وقال لي فوك هاي (66 عاماً) إنه كان يسترخي بجوار بحيرة قريبة عندما سأله دوونغ إن كان يرغب في الحصول على تصفيفة وصبغة لشعره، ليبدو مثل ترامب.

ووافق هاي بدافع الفضول.

وقال: "لا أشعر بالقلق بشأن هذا الشعر البرتقالي اللامع، لأن مالك صالون التصفيف قال إنه سيعيد شعري لطبيعته بعد انتهاء هذه الحملة الدعائية".

وأضاف: "أحب تصفيفة ترامب. إنها رائعة وتناسب سني".

back to top