بوشهري تشارك «الائتمان» الاحتفالات الوطنية

الخشتي: ستظل راسخة في ذاكرة الكويتيين على مر الأجيال

نشر في 21-02-2019
آخر تحديث 21-02-2019 | 00:03
بوشهري متوسطة المضف والطبطبائي وكوادر البنك أمس
بوشهري متوسطة المضف والطبطبائي وكوادر البنك أمس
شاركت وزيرة الأشغال وزيرة الإسكان د. جنان بوشهري، أمس، مع المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح المضف، بحضور نائب مجلس الأمة عمر الطبطبائي، ومشاركة فرقة خيالة وزارة الداخلية، في الاحتفال بالأعياد الوطنية بالبلاد، تزامنا مع الذكرى الـ58 للعيد الوطني، والـ28 للتحرير.

واحتفل البنك صباح أمس مع الموظفين والمراجعين بمناسبة الأعياد الوطنية بإقامة مأدبة غداء، بحضور الإدارة التنفيذية وأسرة العاملين في البنك.

وأكدت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي أن الأعياد الوطنية مناسبة عزيزة وغالية على قلب كل مواطن، والاحتفال بها فرصة لتذكير الأجيال الجديدة بالتضحيات التي قدمها الآباء والأجداد للدفاع عن الكويت، والذود عن استقلالها وحريتها، وترسيخ قيم الوطنية والانتماء في النفوس.

وقالت الخشتي، في بيان أمس، إن ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير ستظل راسخة في ذاكرة الكويتيين على مر الأجيال، وستبقى مناسبة لتكريس الشعور بالانتماء إلى الكويت، سائلة المولى سبحانه أن يحفظ الكويت بلاد أمن وأمان، وأن ينعم عليها دائما بالخير والبركة.

وأوضحت أن شهر فبراير يهل كل عام حاملا ذكريات عزيزة وغالية على قلب كل مواطن، مؤكدة أن الأعياد الوطنية فرصة تتجدد كل عام لتجديد العهد والوعد على العمل والعطاء لكل ما فيه رفعة الكويت ورفاهية شعبها.

وأشارت إلى أن مثل هذه المناسبات الوطنية تتيح المجال أمام موظفي البنك للتواصل الانساني والاجتماعي، فضلا عن تعميق العلاقات والروابط الإنسانية بينهم، وتوفير أجواء من الود التي تسهم في نهاية المطاف في تحسين بيئة العمل.

back to top