«الكهرباء»: تدوير محدود بين الوكلاء المساعدين

نشر في 21-02-2019
آخر تحديث 21-02-2019 | 00:04
 وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل
وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل
أصدر وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل، أمس، ثلاثة قرارات تقضي بتدوير ثلاثة وكلاء مساعدين في وزارة الكهرباء والماء.

ونص القرار الأول على نقل الوكيل المساعد لمحطات القوى فؤاد العون إلى قطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية، والثاني على نقل الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه خليفة الفريج لقطاع محطات القوى خلفا للعون، في حين قضى الثالث بنقل الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الفنية جاسم اللنقاوي إلى قطاع تشغيل وصيانة المياه.

من جهة أخرى، كشف تقرير وزارة المالية الاخير الخاص بالمتابعة الشهرية للادارة المالية للدولة أن اجمالي الايرادات المحصلة من قبل وزارة الكهرباء والماء بلغ 204.611 ملايين دينار من 1 ابريل 2018، حتى 31 يناير الماضي ضمن السنة المالية الجارية 2018/2019.

وأوضح التقرير أن الايرادات التقديرية التي حددتها الميزانية للوزارة بلغت 419 مليون دينار، وبالمقارنة بالايرادات المحصلة تصبح نسبة التحصيل 48.7 في المئة، متوقعا ان تشهد النسبة زيادة ملحوظة في الشهرين المتبقيين.

ولفت إلى أن المبالغ التي تم تحصيلها خلال الفترة المذكورة تأتي نظير تقديم الوزارة لخدماتها من "الكهرباء والماء" وايصال التيار وتأجير بعض مواقع الوزارة وبعض المعدات، وفحص عينات اضافة الى ايرادات اخرى.

back to top