«البترول الوطنية» تطلق نظاماً متطوراً للخدمات الرقمية بمحطات تعبئة الوقود

نشر في 21-02-2019
آخر تحديث 21-02-2019 | 00:00
وليد البدر يدشن رسمياً إطلاق الخدمات الرقمية
وليد البدر يدشن رسمياً إطلاق الخدمات الرقمية
أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية، إطلاق نظام «الخدمات الرقمية» بمحطات تعبئة الوقود التابعة لها، والذي يتيح لعملاء هذه المحطات من المواطنين والمقيمين دفع قيمة مشترياتهم من الوقود عبر تطبيق خاص يُحمَّل على الهواتف الذكية، ويشتمل على ثلاث وسائل، هي: البطاقة المدنية، وتطبيق E-Petrol، والقسيمة الإلكترونية.

ونظمت الشركة احتفالية خاصة بهذه المناسبة، حضرها الرئيس التنفيذي وليد البدر، والمدير العام للهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي، وعدد من نواب الرئيس التنفيذي ومديرو دوائر تقنية المعلومات، والتسويق المحلي، والمالية، وهي الجهات التي تعاونت لتحقيق هذا الإنجاز، إضافة إلى جمع من مسؤولي وموظفي الشركة.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع في «البترول الوطنية» عبدالله العجمي إلى أن التوسع في الخدمات الرقمية هو هدف رئيس للشركة، ويأتي متوافقا مع استراتيجيتها بعيدة المدى 2040، منوها بأن تدشين هذه الخدمة النوعية، هو نتاج تعاون مثمر بين الشركة ومؤسسة البترول الكويتية و«المعلومات المدنية» والقطاع الخاص. وأشار العجمي إلى أن النظام الجديد يحل محل نظام البطاقات الممغنطة أو كروت البنزين التي تتطلب جهدا وتكلفة في طباعتها وتوزيعها على المستخدمين، مؤكدا أنها خطوة أولى نحو مزيد من الخدمات الإلكترونية التي ستقدمها الشركة مستقبلا.

back to top