عيسى الكندري: ولي العهد رجل دولة ومثال للتواضع والعطاء

«تاريخ حافل بالإخلاص لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين»

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:03
 نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري
نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري
قال نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري إن "من محاسن الصدف والأقدار أن الاحتفالات بالأيام الوطنية والتحرير في ديرتنا الحبيبة تزامنت مع مناسبة تولي سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد سدة ولاية العهد، بعد تزكية قائد المسيرة والنهضة أخيه سمو أمير البلاد".

وأضاف الكندري، في تصريح أمس، أن مرور 13 عاما على تولي سموه ولاية العهد و37 عاما قبلها في العمل الوزاري والحكومي، لتصبح حصيلة الخمسين عاما حافلة بالعطاء والبناء لما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطنين.

وأوضح أنه من أجل ذلك لم يكن مستغربا بعد هذا التاريخ الحافل بالإخلاص أن يحوز سمو الشيخ نواف الأحمد إجماع مجلس الأمة ومبايعته وليا للعهد، وسط تأييد شعبي وسياسي يعكس حب أهل الكويت لهذا الرجل الذي وضعهم في قلبه، ولم يتردد لحظة واحدة في تقديم كل العون والمساعدة لأهل الكويت وشعبها.

وأشار إلى أن سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ليس رجل دولة وحكم فحسب، بل يعد مثالا ورمزا للتواضع الذي حرص على أن يورثه ويربي أولاده وأحفاده على التحلي به وبالخلق وشرف التعامل وخفض الجناح للصغير والكبير على حد سواء.

وأكد أن سموه عرف عنه صلاحه واستقامته وقربه من ربه ولزومه المسجد الذي بناه بجوار بيته، ليشهد الصلوات اليومية في بيت الله، وهي دلالة تشهد له بالإيمان والإصلاح ومخافة الله عز وجل، داعيا الله لسموه بطول العمر وصلاح العمل، وأن يكون سندا وعضدا لأخيه سمو أمير البلاد.

back to top