العفاسي: حصول «الدراسات القضائية» على «الأيزو» إنجاز

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:00
وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار د. فهد العفاسي
وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار د. فهد العفاسي
أكد وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة المستشار د. فهد العفاسي أهمية حصول معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة (الأيزو 9001) التي حصل عليها لتطبيقه معايير إدارة الجودة الشاملة في مجال الإدارة والتدريب.

وقال العفاسي، في تصريح أمس، إن هذا الإنجاز يأتي مواكبا لتوجهات وتطلعات رؤية "الكويت 2035"، التي تهدف إلى تنمية رأس المال البشري والارتقاء بالمواطن الكويتي عبر توفير وتحسين جودة وكفاءة الخدمات العامة لجميع فئات المجتمع ومواصلة العمل لتطوير جميع القطاعات التي تخدم المواطن.

وأوضح أن حصول المعهد على "الأيزو" جاء بعد اجتيازه مرحلة التدقيق الداخلي والخارجي وتوثيق الإجراءات بنجاح وتنظيم العديد من ورش العمل لتأهيل موظفيه على المعايير المعتمدة في إدارة الجودة، وهو ما مكنه من اعتماد تطبيق نظام إدارة الجودة العالمي، وبالتالي حصوله على الشهادة بالمواصفات العالمية.

وبين أن حصول المعهد على هذه الشهادة العالمية باعتباره أول جهة في وزارة العدل تحقق ذلك يعد ميزة، إضافة إلى أنه مفخرة تعبر عن تطبيق المعهد لمعايير ومتطلبات الجودة الشاملة، وأن نظم الجودة فيه خاضعة للتحسين والتطوير بصفة مستمرة.

back to top