عبدالله الطراروة ينتظر عرض فيلم «مهمة في 7 أيام»

نشر في 20-02-2019
آخر تحديث 20-02-2019 | 00:00
الفنان عبدالله الطراروة
الفنان عبدالله الطراروة
انتهى الفنان عبدالله الطراروة من تصوير فيلم "مهمة في 7 أيام"، المتوقع عرضه خلال أبريل المقبل.

وقال الطراروة في تصريح لـ"الجريدة"، إن العمل يمثل إضافة له على المستوى الفني، لافتا إلى أن الفيلم من تأليف عمار الموسوي ومحمد الموسوي، وإخراج عمار الموسوي، مع المخرج المنفذ سفانة الشواف، ومساعد مخرج أول رنا الوارث، ومن بطولته، والفنان محمد صفر، الذي يتعاون معه في أول تجربة، إلى جانب نخبة من النجوم الشباب.

وحول جديده خلال الفترة المقبلة، أكد أنه انتهى أخيرا من تصوير دوره في مسلسل "مساحات خالية" للمخرج محمود الدوايمة، بطولة الفنانة زهرة الخرجي والفنان إبراهيم الحربي، ونخبة من النجوم، منهم: أحمد حسين ويوسف الحشاش وشيلاء سبت.

وأعرب عن أمله أن ينال المسلسل استحسان الجمهور، مؤكدا أن العمل بشكل عام يُعد تجربة درامية مميزة.

من جهة أخرى، ثمَّن الطراروة مشاركته في مسرحية "نيوتن" مع النجمة هدى حسين، موضحا أن "العمل من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج عبدالمحسن العمر، وإنتاج مؤسسة ستيج قروب للإنتاج الفني والمسرحي، وبطولة: غدير السبتي، مرام البلوشي، عبدالمحسن العمر، ناصر البلوشي، وعبدالله الحمادي".

يُذكر أن عبدالله يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل "أمنيات بعيدة" للكاتبة منى الشمري، والمخرج محمد القفاص، وبطولة الفنانة هدى حسين، ويتوقع عرضه خلال رمضان المقبل، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم: جمال الردهان، حمد العماني، رهف العنزي، روان مهدي وحسين حداد.

back to top