صلبوخ والحربي مهددان بالغياب أمام الأصفر

نشر في 19-02-2019
آخر تحديث 19-02-2019 | 00:04
No Image Caption
بينما بات محترف كاظمة البرازيلي فاندرلي جاهزا للقاء القادسية، تبدو مشاركة حسين الحربي وسلطان صلبوخ مهددة بقوة بداعي الإصابة.
بات مصير مشاركة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة حسين الحربي وسلطان صلبوخ أمام القادسية بعد غد، في الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري فيفا للدرجة الممتازة غير واضحة المعالم، نظرا لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في مباراة الفحيحيل بالجولة الأخيرة.

ولم يدخل اللاعبان التدريبات حتى أمس الأول، الأمر الذي يعني أن مشاركتهما أمام القادسية تبدو صعبة جدا، لذلك يبذل الجهاز الطبي معهما جهودا مضاعفة من أجل تجهيزهم، علما أن إصابة الثنائي عبارة عن كدمات وشد.

وفي حال تأكد غياب الحربي وصلبوخ عن المباراة المقبلة فإنهما سيلحقان بزميلهما عبدالرحمن العنزي الذي سيغيب بداعي الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء الفحيحيل.

في المقابل، تعافى المهاجم البرازيلي فاندرلي من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفحيحيل، حيث يشارك اللاعبين في التدريبات بشكل طبيعي، وهو أمر صدر الارتياح إلى نفوس الجهاز الفني نظرا لأهميته.

كما تعافي 3 لاعبين آخرين هم محمد الداود وفهد الحشاش وبدر ذكرالله من الإصابات التي غيبتهما عن البرتقالي في الفترة الماضية، ليصبحوا جاهزين للقاء القادسية، وهو أمر رائع بالنسبة للجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي توني اوليفيرا، الذي ستكون أمامه الخيارات متاحة لاختيار التشكيل الأمثل والأفضل للقاء.

كاظم: كاظمة بمن حضر

من جانبه، أكد المنسق الإعلامي لكاظمة يوسف كاظم أن تقديم موعد مباراة كاظمة مع القادسية 24 ساعة، بسبب مشاركة الأصفر في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، لن يؤثر على فريقه بالسلب، مضيفا أن البرتقالي جاهز للقاء، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبتها.

وشدد كاظم على أن كاظمة بمن حضر، فالجهاز الفني لا يجد صعوبة في إيجاد بديلين للاعبين حسين الحربي وسلطان صلبوخ رغم أهميتهما بالنسبة للفريق، موضحا أن غياب أي لاعب عن المباريات يبقى أمرا واردا بقوة.

back to top