السيسي يهنئ الكويت بمناسبة «الاعياد الوطنية»

السفير الذويخ: العلاقات «الكويتية - المصرية» علاقات «راسخة متجذرة»

نشر في 18-02-2019 | 16:08
آخر تحديث 18-02-2019 | 16:08
السفير الذويخ خلال استقباله المستشار حسام زعتر
السفير الذويخ خلال استقباله المستشار حسام زعتر
هنأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا بمناسبة العيد الوطني ال58 والذكرى ال28 للتحرير.

جاء ذلك خلال استقبال سفير الكويت لدى مصر محمد الذويخ أمين الرئاسة المصرية المستشار حسام زعتر مندوبا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي للتهنئة بالأعياد الوطنية.

وقال السفير الذويخ في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) "تشرفنا باستقبال مبعوث فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لتقديم واجب التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير".

واضاف "لا شك في ان هذه الزيارة ان دلت على شيء انما تدل على مدى ما يكنه الرئيس السيسي للكويت اميرا وحكومة وشعبا من تقدير واحترام".

واوضح أن ذلك "يدخل في سياق العلاقات الاخوية البناءة المثمرة بين البلدين الشقيقين" مضيفا "ونحن نلمس مدى دفء وحيوية هذه العلاقات من خلال اللقاءات والبرامج المشتركة".

ووصف العلاقات الكويتية المصرية بانها "علاقات راسخة متجذرة" مشيرا الى حكمة وتطلعات القيادتين والحكومتين والشعبين الشقيقين "للدفع بالعلاقات الثنائية الى مزيد من أوجه التعاون".

وبعث السفير الذويخ بهذه المناسبة الوطنية الغالية التهاني والتبريكات الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والى الشعب الكويتي.

back to top