صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4128

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دهيليس واثق بلاعبيه أمام الأبيض

  • 17-02-2019

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل تدريباته اليوم، استعدادا لمباراته المهمة مع الكويت، في الجولة الـ14 من منافسات دوري ڤيڤا للدرجة الممتازة، الجمعة المقبل، بعد أن منح الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب محمد دهيليس، راحة للاعبين من التدريبات أمس، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أمس الأول أمام كاظمة، ونجاحهم في تحويل الخسارة بهدفين نظيفين إلى التعادل.

ويركز دهيليس خلال التدريبات المقبلة على لقاء الكويت، من خلال وضع خطة تناسب إمكانات لاعبيه، من أجل تفادي الخسارة، رغم صعوبة المهمة، كونه يقابل الفريق الأفضل في الموسم الجاري.

وأكد دهيليس أن الفحيحيل عانى في بداية مباراته مع كاظمة، بسبب غياب لاعبيه عبدالهادي خميس وجاسم كرم، والإبقاء على الأردني إبراهيم الزواهرة على مقاعد البدلاء لعدم جاهزيته بشكل كامل، بينما أعاد كوفي إلى خط الدفاع ليفتقد الفريق جهوده في مركزه الأساسي بخط الوسط.

وأضاف: "القول بأن طرد مدافع كاظمة عبدالرحمن العنزي كان نقطة تحول أمر غير صحيح بالمرة، فالتحول جاء من خلال الدفع بالزواهرة وإجراء تغييرات داخل الملعب، إلى جانب تألق اللاعبين".

وشدد على أن المنافسة على الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الأولى على أشدها، وموقف الفحيحيل صعب جدا، خصوصا أنه سيواجه الكويت ثم القادسية في الجولتين المقبلتين، مؤكدا ثقته الكاملة باللاعبين للقتال على البقاء في الممتاز.