صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الخطوط الكويتية تفتتح مكتبها الجديد في لندن

• الجاسم: نأمل أن يلمس الركاب ما تشهده الشركة من التطوير والتحسين
• الدويسان: تقديم الدعم الكامل للناقل الوطني وسائر مؤسسات الدولة بالمملكة المتحدة دون تأخير

  • 17-02-2019

أعلنت «الكويتية» افتتاح مكتب المبيعات الجديد في لندن، وتحديداً في شارع بيكر الشهير، لما له من أهمية كبيرة لعملاء الشركة.

افتتحت شركة الخطوط الجوية الكويتية مكتب المبيعات الجديد في لندن، أمس الأول، برعاية وحضور عميد السلك الدبلوماسي وسفير الكويت في المملكة المتحدة خالد الدويسان، ورئيس مجلس إدارة "الكويتية" يوسف الجاسم، ورئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني ناصر الساير، ورؤساء وممثلي المكاتب الكويتية وأعضاء السفارة.

وعلى هامش الافتتاح، تقدم الدويسان بأحر التهاني والتبريكات بمعاودة افتتاح مكتب "الكويتية" في شارع "بيكر"، معبراً عن سعادته بافتتاحه ي هذا الشارع تحديداً، إذ يمثل ارتباطاً تاريخياً في نفوس المواطنين الكويتيين الذين يقضون عطلهم أو أعمالهم التجارية في لندن، فوجود المكتب في شارع حيوي ومهم في وسط العاصمة البريطانية سيساهم في تلبية احتياجات المواطنين والمرضى والمصطافين الذين يترددون بشكل دائم على لندن.

وقال إن عودة العمل في المكتب ستنعكس إيجاباً على العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، متقدماً بجزيل الشكر للخطوط الجوية الكويتية وعلى رأسها الجاسم لتلبية رغبة العملاء وتسهيل سفرهم وإطلاق الخدمات الجديدة سواء من خلال تدشين مبنى الركاب الجديد رقم 4 أو الخدمات الترفيهية والمريحة التي تقدم على متن طائراتها بما يتواكب مع قطاع الطيران الحديث أو تحسين وتطوير خدمات التواصل مع العملاء.

وتمنى للخطوط الكويتية مزيداً من النجاح والتوفيق في خدمة عملاء الشركة، معرباً عن الأمل في أن تبقى الخطوط الجوية الكويتية شامخة دائماً ومحلقة بالأفق بأبنائها العاملين لأنها الناقل الوطني للكويت، مؤكداً استمرار تقديم الدعم الكامل للكويتية وسائر مؤسسات الدولة في المملكة المتحدة دون تأخير.

من جانبه، قال الجاسم، إنه "يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن عن افتتاح مكتب المبيعات الجديد في لندن، وتحديداً في شارع بيكر الشهير، لما له من أهمية كبيرة لعملاء الخطوط الجوية الكويتية الكرام الذين يترددون بكثرة إلى لندن، إذ ارتبط اسم (BAKER STREET) بالخطوط الكويتية منذ زمن طويل، لذا وبناء على رغبة عملائنا الأعزاء وتلبية لاحتياجاتهم ومتطلباتهم الكريمة، قررنا إعادة فتح مكتب مبيعات جديد مرة أخرى وبحلة جديدة وليكون في موقع متميز ومعروف يسهل الوصول إليه من قبلهم، إذ إن لندن تعتبر وجهة رئيسية في جدول رحلات الخوط الجوية الكويتية، لذا نأمل أن يلمس الركاب التطوير والتحسين الذي تشهده الشركة".

وأعرب الجاسم عن سعادته بتزامن افتتاح مكتب لندن الجديد مع حلول الأعياد الوطنية للكويت في 25 فبراير العيد الوطني و26 فبراير عيدالتحرير، وأيضاً مع مرور 65 عاماً على تأسيس الخطوط الجوية الكويتية والتي سنحتفل بها في مارس المقبل، في إطار سياسة مجلس الإدارة في تدعيم الخدمات المقدمة إلى الركاب الكرام.

وذكر أنه اعتباراً من شهر يونيو المقبل ستشغل الخطوط الكويتية المحطات ذات التشغيل الصيفي أو افتتاح محطات جديدة كغوانزو في الصين ومطار صبيحة وطرابزون في تركيا ونيس عن طريق باريس ولارنكا في قبرص عن طريق بيروت وغيرها، ونأمل تشغيل وجهات أخرى جديدة أيضاً مثل سراييفو وكازابلانكا وباكو وتبليسي، وبصدد التوسع إلى خطوط أبعد وذلك بمجرد تكامل أسطول الخطوط الكويتية اعتباراً من يونيو المقبل بالتتابع إلى عام 2026 ليستكمل اسطول الشركة بـ 38 طائرة.

بدوره، أعرب الساير عن سعادته بإعادة افتتاح الخطوط الكويتية وسط العاصمة لندن متمنياً للشركة وجميع العاملين فيها مزيداً من التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والمواطنين وتلبية احتياجات العملاء.

لندن تعتبر وجهة رئيسية في جدول الشركة الجاسم

عودة العمل في المكتب ستنعكس إيجاباً على العلاقات المتميزة بين البلدين الدويسان