نبيل شعيل يحيي حفلاً ناجحاً مع عيضة المنهالي بمسرح المجاز

نشر في 17-02-2019
آخر تحديث 17-02-2019 | 00:13
المنهالي وشعيل
المنهالي وشعيل
أحيا الفنان نبيل شعيل حفلا ناجحا بمسرح المجاز، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة. وتقدم بالشكر للقائمين على مهرجان مسرح المجاز، لتوفيرهم كل الإمكانيات الفنية والاستعدادات، من هندسة صوت وإضاءة، لحفله الأول في الإمارة، وأعرب عن سعادته "لأنهم منحوني الفرصة كي أتواجد بين مجموعة من الزملاء الفنانين الذين يحيون حفلاتهم في هذا المهرجان الجميل".

وغنى شعيل العديد من أعماله الشهيرة، منها: "دلوعة" كلمات علي الفضلي وألحان عبدالله القعود، و"عالم أحبابي" كلمات خالد المريخي وألحان مشعل العروج، التي يقول مطلعها: "بدعي عليه ولا تقولون آمين/ أنا الصراحة من ورا قلبي ادعي/ أنا حبيبي فيه ما صدق العين/ ولو اسمعه يخون كذبت سمعي". كما شارك شعيل في هذه الليلة الغنائية الخليجية الفنان الإماراتي عيضة المنهالي.

ويستضيف مسرح المجاز سهرة غنائية يقدمها الفنان ماجد المهندس، والفنانة اللبنانية نوال الزغبي في الأول من مارس المقبل، ونجح مسرح المجاز في ترسيخ مكانته كوجهة سياحية وترفيهية رائدة على مستوى الإمارة، باستضافته فعاليات ثقافية عالمية المستوى، وحفلات موسيقية تضم فنانين ونجوما معروفين عالميا من داخل العالم العربي وخارجه.

يُذكر أن آخر ألبومات شعيل حمل عنوان "فرق السما"، وتضمن 6 أغنيات، بينها عمل باللهجة العراقية، بعنوان "مو قليل" كلمات عدنان الأمير وألحان أدهم. أما بقية الأغاني، فهي: "فرق السما" كلمات سمر وألحان محمد جناحي، "لجام" كلمات الميم ولحن إبراهيم السويدي، "يسألونك" و"المحبة"، وهما كلمات أحمد الصانع، وقد لحن الأولى حمد القطان، فيما لحن الثانية عبدالقادر الهدهود، و"الله عليك" كلمات عبدالله أبوراس وألحان محمد العطار.

back to top