صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاتي بيري وأورلاندو بلوم يعلنان خطبتهما رسمياً في عيد الحب

سعر الخاتم 5 ملايين دولار

  • 17-02-2019

أعلنت المغنية العالمية كاتي بيري خطبتها من النجم أورلاندو بلوم، عبر صورة جمعتهما نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وبيدها خاتم الخطبة.

وكتبت بيري، تعليقاً على الصورة: "full bloom"، أي إنهما فى قمة ازدهارهما، كما قصدت، بحسب المتابعين، لقب خطيبها أورلاندو.

وحسب ما ذكر موقع Access، فإن بلوم تقدم لخطبة بيري الخميس الماضي، في "عيد الحب"، وقدم لها بالونات باللون الأحمر على شكل قلب ومعها خاتم الخطبة.

بعد الضجة، التي أحدثها منشور بيري، أعلنت والدة النجمة العالمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خطبة ابنتها من حبيبها النجم العالمي في حفل جمع العائلة والأصدقاء بالتزامن مع عيد الحب، بنشر صور لهما، وعلَّقت: "أنظروا من خطب في عيد الحب!"

وأقام بلوم مفاجأة لبيري، إذ قدم لها خاتم الخطبة أمام مجموعة من أصدقائهما، وظهر المكان الذي أقيم فيه الحفل مزيناً بالورود الحمراء احتفالاً بأجواء عيد الحب.

وكشف موقع E-News أن سعر خاتم خطبة كاتي بيري يقدر بـ 5 ملايين دولار، ويأتي تصميمه على شكل وردة من قطعة اسية وردية حوالي 4 قيراط، محاطة بـ 8 فصوص ماسية.

وتظهر بيري واقفة إلى جانب حبيبها إلى جانب مجسم قلب مُزيَّن بالورود الحمراء، ومتألقة بفستان وردي، الذي يبلغ سعره 1914 جنيهاً إسترلينياً، بأكمام طويلة وقبة مُرتفعة، وزيَّن ناحية البطن بقلب مُرصَّع بالكريستال البرَّاق، في حين تزيَّنت بأقراط كبيرة على شكل قلب، أما بلوم، فارتدى بذلة سوداء كاملة، وظهرت علامات السعادة البالغة عليه في اللقطات، التي نشرت من حفل خطبته.

في إحدى الصورة، بدا على كاتي، البالغة من العمر 34 عاماً، السعادة والدهشة، ففتحت يديها على مصراعيها، كما ارتسمت ابتسامة كبيرة على شفتيها، في حين أغرورقت عيناها بالدموع، بينما يسير أورلاندو خلفها وهو يضحك.

كما كُشف عن شكل خاتم الخطبة الذي جاء مُرصَّعاً بحجر كبير قرمزي.

يذكر أن علاقة النجمين بدأت للمرة الأولى بعد حفل "غولدن غلوب" في دورته الـ 73 عام 2016، لكنهما انفصلا عام 2017، وعادا إلى بعضهما في أبريل الماضي.