الفرج انضم إلى أسرة مسلسل «إفراج مشروط»

دراما اجتماعية سياسية تعرض في رمضان المقبل

نشر في 17-02-2019
آخر تحديث 17-02-2019 | 00:06
سعد الفرج
سعد الفرج
انضم الفنان القدير سعد الفرج رسميا إلى فريق عمل مسلسل «إفراج مشروط»، الذي تصور أحداثه حاليا بين ربوع الكويت، ومن المتوقع أن يبدأ الفرج تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

«إفراج مشروط» من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج عيسى ذياب، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين المتميزين منهم خالد أمين وفيصل العميري ومحمد العلوي وهبة الدري وهدى الخطيب وجاسم النبهان، إضافة إلى ممثلين من خارج الكويت، مثل الفنانة المصرية منة فضالي، وسيتم تصوير العمل بين الكويت ومصر، وحتى الآن يتكتم الفرج عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها في العمل.

من جهة أخرى، أكدت مصادر لـ«الجريدة» أن المسلسل يتميز بطابع سياسي اجتماعي، حيث يطرح العديد من القضايا التي لامست اهتمامات الشارع الخليجي والعربي، خصوصا تعديل الدوائر الانتخابية بالكويت إلى مرحلة ثورة 25 يناير في مصر، وما شهدته تلك الفترة من أحداث عدة على المستويين المحلي والعربي، وتنبثق من الثيمة الرئيسية للمسلسل العديد من الخطوط الدرامية التي تسير بالتوازي إلى أن تلتقي جميعها في نهاية العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وسيكتفي الفنان سعد الفرج بـ«إفراج مشروط» لشهر رمضان، من منطلق حرصه على التواجد في مسلسل واحد فقط على مدار العام، وهو النهج الذي يسير عليه من فترة، حيث شارك العام الماضي في مسلسل «سموم المعزب» مع الفنان أحمد جوهر، والذي وثق عودته للأعمال التراثية.

back to top