اليرموك وخيطان يستضيفان الساحل والصليبيخات في «الأولى»

نشر في 15-02-2019
آخر تحديث 15-02-2019 | 00:00
No Image Caption
تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى بإقامة مباراتين إذ يلتقي اليرموك والساحل على استاد عبدالله الخليفة، في حين يلعب خيطان مع الصليبيخات على استاد ناصر العصيمي، وتقام المباراتان الساعة 6:10 مساء. ويغيب برقان عن منافسات هذة الجولة بحكم جدول المسابقة.

في المباراة الأولى يسعى اليرموك إلى مواصلة شق طريقه نحو تحقيق اللقب والتأهل لدوري الدرجة الممتازة من دون أي هزيمة حتى الآن محققاً 8 انتصارات وتعادلين، في حين يسعى الساحل إلى تحقيق الفوز وتذليل الفارق مع خصمه، كذلك يحاول الابتعاد عن برقان صاحب المركز الثالث.

ويحتل اليرموك صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الساحل أقرب مطارديه. ويعيش "أبناء مشرف" بقيادة مدربهم الوطني هاني الصقر حالة فنية مميزة ويقدمون أفضل مستوياتهم هذا الموسم ويعتمدون بوضوح على التونسيين سمير العيروسي ووسام الإدريسي وكذلك العاجي زاكو.

في المقابل، يعتمد الساحل على الروح والقوة البدنية بقيادة المدرب الوطني عبدالرحمن العتيبي ويأمل تقديم أفضل مستوياته لتعطيل اليرموك، ويعول "أبناء أبوحليفة" على المحترف المصري محمد منير في خط الوسط والسنغالي شيخ ديوب في قيادة خط الهجوم.

في المباراة الثانية التي تجمع الصليبيخات وخيطان، يسعى الأول لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري الدرجة الممتازة، في حين يأمل خيطان أن يقدم مايشفع له بعد موسم صعب خالف به التوقعات وظهر بمستويات ضعيفة. ويحتل الصليبيخات المركز الرابع برصيد 12 نقطة بينما يقبع خيطان في ذيل الترتيب بـ 5 نقاط.

back to top