صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4071

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المطر: الحربش والطبطبائي لا يستحقان العزل

  • 15-02-2019

كشف مرشح الدائرة الثانية لانتخابات مجلس الأمة التكميلية د. حمد المطر أن "الانتخابات التكميلية تأتي على إثر سابقة برلمانية خطيرة أضعفت المجلس، وأخلّت بمبدأ الفصل بين السلطات، تمثلت في إسقاط عضوية النائبين الوطنيين د. جمعان الحربش ود. وليد الطبطبائي، مع قناعتنا التامة بأنهما لا يستحقان الشطب ولا العزل السياسي، وهما من واجه الفساد والمفسدين، ودفعوا تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن حقوق الأمة، والذود عن ثرواتها".

وقال المطر، في بيان: "أهالي الدائرة الثانية الكرام، نخوض الانتخابات التكميليـة المقبلة في ظل توتر دولي وإقليمي يحيط بنا ولا يهدأ هذا التوتر بل يزداد، مما يوجب علينا جميعاً الحيطة والحذر والحرص على عدم التفريط في وحدتنا الوطنية، وأن نلتف خلف قيادة سمو الأمير، وأن نتمسك بدستور 1962 نصاً وروحاً".

وتابع: "إنني أستذكر بكل فخر واعتزاز مواقف أخي الفاضل الحربش، الذي كثيرا ما سعى لتحقيق المصلحة العامة عبر الرقابة والتشريع، وإنني أعلم كما تعلمون بحجم التضحيات التي قدمها في سبيل الاصلاح ومحاربة الفساد، وإنني أعاهد الله سبحانه وتعالى ثم أعاهدكم بأن أبذل قصارى جهدي في سبيل عودته وإخوانه للوطن معززين مكرمين ليواصلوا دورهم الوطني والإصلاحي، ونحن على ثقة بأن هذا الأمر سيحدث بإذن الله عاجلا لا آجلا تحت رعاية صاحب السمو قائد الإنسانية".

وأضاف: "كما انني عازم على أن تجدونني بعون الله متصدرا للمساعي الرامية للمصالحة الوطنية والعفو، فالكويت بحاجة إلى جميع أبنائها، ومتميزا بالأداء الرقابي والتشريعي".