مرشحو اليوم الثامن: إعادة النظر في قانون الجرائم الإلكترونية

4 مرشحين جدد إلى قافلة «التكميلية» ليصبح الإجمالي 41 بينهم 5 نساء

نشر في 15-02-2019
آخر تحديث 15-02-2019 | 00:05
شدد مرشحو الانتخابات التكميلية في اليوم الثامن لعملية تسجيل المرشحين على ضرورة إعادة النظر بقانون الجرائم الإلكترونية والاهتمام بالاستثمار بالعنصر الوطني ودعمه، وتطوير الجانب الصحي.

والتحق أمس بركب الانتخابات 4 مرشحين جدد، لترتفع الحصلية الإجمالية قبل إفقال باب التسجيل بيومين إلى 41 مرشحا بينهم 5 نساء.

بداية، هنأ مرشح الدائرة الثانية عالي الرشيدي القيادة السياسية بالأعياد الوطنية، مطالبا بحل جذري لمشكلات الصحة والتربية والاشغال واسقاط القروض.

وشدد على ضروة الارتقاء بالخدمات الصحية في البلاد، مشيرا الى ان الرعاية الصحية ليست في إنشاء المباني الصحية فقط، بل بالإدارة الصحية التي تملك الرؤى الصحيحة والخبرات العالمية.

من جانبه، قال مرشح الدائرة الثانية د. علي العطار، تقدمت للانتخابات التكميلية لحمل الامانة، مؤكدا ان من اولويات برنامجه الانتخابي العمل على إعادة النظر وتقديم بعض المقترحات المتعلقة بقانون الجرائم الالكترونية، الذي أصبحت سلبياته اكثر من ايجابياته.

وأوضح العطار ان هذه الجرائم طالت بسلبياتها العديد من المواطنين.

أما المرشح علي عبدالرضا فقال: أترشح من اجل المصلحة العامة وخدمة الكويت والمساهمة في رفع المستوى المعيشي للمواطنين وحل القضية الاسكانية وتطوير التعليم والصحة.

أسماء المرشحين

الدائرة الثانية: عالي عبدالله قبلان مجبل الرشيدي، وعلي محمود مجيد حسن غلوم العطار.

الدائرة الثالثة: علي محسن عبدالرضا محمد عوض، وفهد عبدالله مزعل عبدالله.

back to top