صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4049

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزمالك يلتقي نصر حسين داي بالكونفدرالية الليلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مواجهة قوية في التاسعة مساء اليوم، حينما يستضيف نظيره نصر حسين داي الجزائري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة باحثا عن أول 3 نقاط في المجموعة، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام جورماهيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين فاز بطل الجزائر على بترو أتليتكو الأنغولي بهدفين مقابل هدف.

ويسعى السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للزمالك، إلى استعادة الثقة بالكونفدرالية بتحقيق الفوز أمام بطل الجزائر، من أجل المنافسة بقوة على بطاقة الصعود إلى الدور الثاني.

وحرص رئيس الزمالك مرتضى منصور على عقد جلسة خاصة مع الجهاز الفني واللاعبين، حذرهم خلالها من أي انتكاسة جديدة قد تحدث في بطولة الكونفدرالية، مؤكدا ضرورة الفوز في لقاء اليوم لتصحيح المسار في المجموعة، والحفاظ على حظوظ التأهل، ومن ثم السعي إلى حصد اللقب.

ويقبع الزمالك في المركز الأخير بالمجموعة، التي يحتل صدارتها حاليا جورماهيا الكيني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع نصر حسين داي صاحب المركز الثاني، وخلفهم بترو أتلتيكو الأنغولي بدون رصيد النقاط.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من دانيال لارييا حكما للساحة، ويعاونه كل من ابيل بابا المساعد الأول من نيجيريا، وسوريو فاتسوان المساعد الثاني من ليسوتو، والحكم الرابع ساليسيو بشير من نيجيريا.

على الجانب الآخر، يأمل نصر حسين داي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك على أرضه ووسط جمهوره، من أجل التقدم خطوة جديدة نحو صدارة المجموعة.